خالد بوطيب ينتقل إلى لوهافر الفرنسي

رياضة كتب في 6 أكتوبر، 2020 - 14:15 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status

محمد أتكدار ـ عبّــر

 

 

انتقل الدولي المغربي خالد بوطيب رسميا، إلى صفوف نادي لوهافر الفرنسي الممارس ضمن أندية الدراجة الثانية الفرنسية، خلال فترة الإنتقالات الحالية، وذلك وفق ما أعلن عنه النادي الفرنسي.

 

 

ونجح لوهافر الفرنسي في التعاقد مع المهاجم المغربي، مباشرة بعد الإتفاق على كافة البنود التي يتضمنها العقد المبرم بين الطرفين، إذ وقع معه عقدا يمتد لموسمين رياضيين، أي إلى غاية منتصف سنة 2022، وذلك في صفقة انتقال حر، مع العلم أن العقد تضمن إمكانية التجديد في حالة تقديم أوراق اعتماده.

 

 

ودخل خالد بوطيب البالغ من العمر 33 عاما، في فترة عطالة، منذ شهر فبراير الماضي، بعد مغادرته لفريق الزمالك المصري، في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، إذ لم ينجح تقديم أوراق اعتماده، بسبب عدم تأقلمه مع أجواء الدوري المصري، إضافة إلى توثر العلاقة بينه وبين مجلس إدراة الزمالك.

 

 

وكان الدولي المغربي قد تعاقد مع الزمالك المصري مع بداية سنة 2019، بموجب عقد يمتد لثلاثة مواسم رياضية ونصف، قادما إليه مالطيا سبور التركي، وبقيمة مالية بلغت قيمتها الإجمالية حوالي مليون ونصف المليون يورو، غير أنه لم يطيل المقام وسريعا ما وضع حدا لتجربته رفقة الزمالك، مع الإشارة إلى أنه جاور مجموعة من الأندية الأوروبية، كستراسبورغ وأجاكسيو الفرنسيين، إضافة إلى مالطيا سبور التركي، وأندية فرنسية أخرى.

 

 

يذكر أن خالد بوطيب شارك مع المنتخب المغربي في أكثر من 20 مباراة، توزعت بين رسمية وودية، إذ نال ثقة مدرب المنتخب الوطني المغربي السابق هيرفي رونار، حتى أصبح المهاجم رقم واحد في تشكيلة الأسود، علما أن سجل هدفا جميل في حارس مرمى المنتخب الإسباني دي خيا، في المباراة التي جمعت بين العناصر الوطنية وإسبانيا، برسم الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لمسابقة كأس العالم بروسيا 2018 والتي انتهت بهدفين لمثلهما.

تابعوا عبر علىAabbir

اترك هنا تعليقك على الموضوع