خالد المشري: اتفاق الصخيرات "مرجعية قانونية لأي حل سياسي للأزمة الليبية
الرئيسية أخبار عربية خالد المشري: اتفاق الصخيرات “مرجعية قانونية لأي حل سياسي للأزمة الليبية

خالد المشري: اتفاق الصخيرات “مرجعية قانونية لأي حل سياسي للأزمة الليبية

كتب في 8 فبراير 2020 - 3:55 م
خالد المشري

عبّر ـ وكالات

 

أكد رئيس المجلس الأعلى لليبيا، خالد المشري، أن (اتفاق الصخيرات) يشكل “مرجعية قانونية لأي حل سياسي للأزمة الليبية”، مرحبا بالجهود التي بذلتها المملكة المغربية في هذا الاتجاه.

 

 

وجدد المشري، في تصريح للموقع الرسمي لوزارة الشؤون الخارجية (Diplomatie.ma)، على هامش مكالمة هاتفية أجراها، أمس الجمعة، مع ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، التأكيد على “تمسكه باتفاقية الصخيرات”، معربا عن “ترحيبه بأن تستضيف المملكة المغربية، مرة أخرى، الحوار الليبي”.

 

 

وقد تناول بوريطة والمشري، خلال هذه المكالمة الهاتفية، التطورات الأخيرة للملف الليبي.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : لحبيب حاجي يكتب عن رثاء سليمان الريسوني.. في تأبين قضية بوعشرين  «»   متزوجة تخون زوجها الأبكم وبحضوره في المنزل بتارودانت  «»   درك اليوسفية يلقي القبض على عون سلطة متلبسا بتلقي رشوة  «»   صراعات عنيفة بين نقابتين بمناجم جبل عوام بمريرت تكشف تواطؤ الادارة  «»   الرباط: ندوة صحفية لإعطاء تقرير الإندماج المغاربي  «»   الملك يهنئ سلطان بروناي دار السلام  «»   عسكري يغتصب قاصر بطريقة “سادية” في فاس  «»   الرميد يدافع عن مقاربة المغرب في مناهضة التعذيب في جنيف  «»   فاتح رجب هو يوم الثلاثاء بالمغرب  «»   وجدة .. ثلاثة أشخاص أمام النيابة العامة للاشتباه في تورطهم في سرقة السيارات  «»