خاص: وزراء الحكومة الجديدة يتوصلون بدعوات الحضور الى القصر الملكي
الرئيسية سياسة خاص: وزراء الحكومة الجديدة يتوصلون بدعوات الحضور الى القصر الملكي

خاص: وزراء الحكومة الجديدة يتوصلون بدعوات الحضور الى القصر الملكي

كتب في 8 أكتوبر 2019 - 3:07 م
خاص

 

 

كمال الكبداني ـ عبّر 

 

كشفت مصادر متطابقة، أن الملك اشر على لائحة وزراء الحكومة الثانية، و أن مجلسا وزاريا سيترأسه جلالته يوم غد، ستحضره الحكومة الجديدة، التي وجهّت الى اعضائها دعوات الحضور ، فيما استثني بعض الوزراء المغادرين لسفينه الحكومة المقبلة.

 

 

وينتظر أن يستقبل الملك قبل انعقاد الجلس الوزاري، الوزراء الجدد، ويعين الحكومة الجديدة.

 

 

وعقد صباح اليوم الثلاثاء، مجلس حكومي استثنائي، تضمن نقطة وحيدة تمهيدا لعقد مجلس وزاري يوم الغد.

 

 

وكان رئيس الحكومة، قد اخبر اعضاء الحكومة يومع الثلاثاء، أن انعقاد المجلس الحكومي يأتي استعدادا لأي طارئ، مشيرا الى ان جلالة الملك سيترأس مجلسا وزاريا يوم غد الاربعاء وقبله سينصب الحكومة الجديدة.

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : أوروبا ترفع مساعداتها الموجهة للمغرب لمحاربة الهجرة  «»   الكابتن ماجد يعود إلى الشاشة العربية من جديد وبإسم جديد  «»   إدانة “مسخوط والديه” بالحبس النافذ بعدما “شرمل” والدته  «»   الرباط..السكر والكوكايين يقودان دركيين للإعتقال  «»   برلمانيات يتعرضن للتحرش “الجنسي” ..  «»   مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين في انهيار برج كهرباء بالقاهرة  «»   السهلي: الإدارة تعاملت في قانون مالية 2019 بعقلية “المحجوز عليه” وليس بعقلية “المشرع”  «»   عاجل.. توقيف موالين لداعش بالرباط العاصمة  «»   البيضاء…فرگع ليهم الكورة فرشخو ليه الطوبيس ..  «»   رونالدو يقود منتخب البرتغال للتأهل إلى “يورو 2020”  «»