خاص: وزراء الحكومة الجديدة يتوصلون بدعوات الحضور الى القصر الملكي
الرئيسية سياسة خاص: وزراء الحكومة الجديدة يتوصلون بدعوات الحضور الى القصر الملكي

خاص: وزراء الحكومة الجديدة يتوصلون بدعوات الحضور الى القصر الملكي

كتب في 8 أكتوبر 2019 - 3:07 م
خاص

 

 

كمال الكبداني ـ عبّر 

 

كشفت مصادر متطابقة، أن الملك اشر على لائحة وزراء الحكومة الثانية، و أن مجلسا وزاريا سيترأسه جلالته يوم غد، ستحضره الحكومة الجديدة، التي وجهّت الى اعضائها دعوات الحضور ، فيما استثني بعض الوزراء المغادرين لسفينه الحكومة المقبلة.

 

 

وينتظر أن يستقبل الملك قبل انعقاد الجلس الوزاري، الوزراء الجدد، ويعين الحكومة الجديدة.

 

 

وعقد صباح اليوم الثلاثاء، مجلس حكومي استثنائي، تضمن نقطة وحيدة تمهيدا لعقد مجلس وزاري يوم الغد.

 

 

وكان رئيس الحكومة، قد اخبر اعضاء الحكومة يومع الثلاثاء، أن انعقاد المجلس الحكومي يأتي استعدادا لأي طارئ، مشيرا الى ان جلالة الملك سيترأس مجلسا وزاريا يوم غد الاربعاء وقبله سينصب الحكومة الجديدة.

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : نبيذ الأظرفة يفوح من عربدات سعيد السالمي “الباحث الجيواستراتيجي” !  «»   في مباراة مجنونة.. نهضة بركان والرجاء يقتسمان نقاط قمة البطولة  «»   مكناس..انزلاق “طوبيس” واصطدامه بجدار بباب القصبة  «»   أخيرا..توقيف اللحية صاحب أكبر عملية نصب في الدار البيضاء  «»   الدار البيضاء..خطف رضيعة من داخل محطة أولاد زيان  «»   توقيف “بولحية” الذي نصب على تجار “القريعة” في مبلغ ناهز 2 مليار  «»   ستيني يضع حدا لحياته لأسباب غامضة بسيدي المختار  «»   العثور على جثة مواطنة فرنسية داخل شقتها يخلف حالة من الاستنفار بأسفي  «»   بعد السعودية..لمجرد يحيي حفله الثاني بدبي  «»   متشرد يلقى حتفه في حادث سير مروع بين مراكش وشيشاوة  «»