fbpx

خاص: بوعشرين يتحدث مع بنكيران رئيس الحكومة وهو يمارس فوق الكنبة ليستشيره في امور العامة..!!

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

14 نوفمبر 2018 - 5:52 م

عبّر ـ خاص

 

بعد انتهاء المرحلة الإبتدائية في ملف اسال الكثير من المداد في الصحافة المغربية وحتى العربية والدولية، بدأت تتسرب بعض الكواليس من مغامرات توفيق بوعشرين الجنسية..

 

فالبرغم من محاولة بعض المقربين والمتعاطفين مع بوعشرين، تسييس الملف برمته، فالوقائع والأدلة التي حوكم من أجلها، حقيقة وواقعية أكدت أن المعني بالأمر مريض بفوبيا نادرة في عالم الهوس الجنسي والدعارة..

 

“عبّر.كوم”، استقت بعض الإعترافات من ضحايا بوعشرين، لكن للأمانة دون ذكر اسمهن، كما وعدناهم بذلك، وسنحاول التطرق لبعضعها من خلال سلسلة مقالات، ليطلع الرأي العام الوطني على وقائع ” من الصعب تصديقها” لكن للأسف هي حقيقة ترويها ضحايا الإستغلال الجنسي والإستعباد المهوس لمدير مؤسسة إعلامية استغل صحافيات ومتمرسات متدربات ابشع استغلال..

 

تقول احدى الضحايا، أن بوعشرين وفي احدى المرات، بينما هو منكب ومنشغل في استغلالي بممارسة الجنس على كنبة مكتبه، حتى سمعنا رنين هاتفه النقال، وكان المتصل آنذاك رئيس الحكومة حينها، عبد الإله بن كيران، فاكمل الممارسة وهو يتحدث مع رئيس الحكومة، في امور السياسة و شؤون العامة، وهو مجرّد من ملابسه متلذذ بإستغلاله، بينما انا اتابع المحادثة وامارس السادية رفقة مديري مرغمة مكرهة لا راضية..!!!

ــــــــــــــــــــــــ

الفيديو رقم 08 لبوعشرين..مفعول به لا فاعل…!!!

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )