الرئيسية سياسة خاص:العثماني يتلقى الضوء الأخضر لمباشرة تعديل حكومي وهذه هي أسماء المغادرين لسفينة الحكومة..

خاص:العثماني يتلقى الضوء الأخضر لمباشرة تعديل حكومي وهذه هي أسماء المغادرين لسفينة الحكومة..

كتب في 1 فبراير 2019 - 8:18 م

 

كمال قروع ـ عبّر

 

علم من مصادر خاصة، أن سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، تلقى الضوء الأخضر لإجراء تعديل حكومي طال انتظاره من قبل المواطنين،خاصة بعد توالي فضائح بعض الوزراء وقلة خبرة بعضهم واغنعدام مردودية البعض الآخر، ناهيك عن الكضاضة وكثرة كتاب الدولة دون فائدة تذكر..

 

وقالت ذات المصادر، أن العثماني، وعكس ما صرح به اعلاميا، عليه أن يقدم لائحة الوزراء المرشحون لتولي حقيبتي الدولة وحقوق الإنسان، مكان مصطفى الرميد، الذي زاغت به تدخلاته وتدويناته عن الحياد والواجب الذي يفرضه عليه منصبه الوزاري، ووزارة التشغيل والتكوين المهني التي ابان فيها محمد يتيم عن سوء تسيير وقلة كفاءة غير مسبوقة في قطاع حكومي حساس كهذا..

 

غير أنه من المنتظر أن يتوسع ذات التعديل ليشمل وزراء آخرين، نزولا عند رغبة جهات خاصة، وأحزاب متحالفة في الحكومة، حيث أن بعض من الوزراء”مغضوب عليهم” نتيجة سوء تسيير طال قطاعاتهم والبعض الآخر أثبت عدم أهليته بالمنصب الحكومي على غرار وزراء العدالة والتنمية.

 

وبخصوص المغادرين لسفينة الحكومة، يتم حاليا تداول أسماء كل من الغراس وبنعبد القادر، وبوطالب ومصلي وبوعيدة واحلي وبوستة والفردوس..وسط حديث عن رحيل أنس الدكالي وزير الصحة وامزازي، كونهم مطلب شعبي تم تداول أسماءهم في مجموعة من استقراءات الآراء بالاضافة الى اسم عزيز أخنوش الذي طالب المغاربة برحيله، لكن الأخير يبدوا مستبعدا نظرا لقوة يتوفر عليها ويستعصي على المغاربة فهمها..


المغرب ينتفض ضد سياسة الصبية في السعودية و الإمارات


هذه هي طرق الوقاية من أنفلونزا الخنازير وأعراضه

التالي
آخر الأخبار : زوجة شابة تقتل زوجها الشيخ وتدفنه في “المطمورة “  «»   اكتشاف الغاز قبالة العرائش  «»   تقرير دولي يحذر من التهديد المتنامي للأمراض الوبائية  «»   طبول الحرب تقرع بالخليج و الكويت ترفع حالة “الاستعداد القتالي” لوحداة الجيش  «»   توقيف المشتبه فيه في اعتداء بالسلاح الأبيض كان ضحيته قاصر بسلا  «»   محكمة الاستئناف بملحقة سلا .. استنطاق المتهمين الرئيسيين في جريمة قتل سائحتين اسكندنافيتين  «»   حظر جمع وتسويق الصدفيات بمنطقتي سيدي داود وجمعة ولاد غانم-الدار الحمرا بالجديدة  «»   الممثل والمقاول “محمد علي” يهدد “السيسي” ويمهله 24 ساعة للتنحي..  «»   الأبحاث التقنية تكشف حقيقة صور تظهر ضحايا مفترضين لاعتداءات جسدية  «»   الانتخابات الإسرائيلية: حزبا “الليكود” و”أبيض أزرق” يحصلان على نفس عدد المقاعد  «»