"حَرّاك" مغربي ضرب ممثلة إيطالية على وجهها وعنّف زوجين وشتمهما
الرئيسية أخبار الجالية “حَرّاك” مغربي ضرب ممثلة إيطالية على وجهها وعنّف زوجين وشتمهما

“حَرّاك” مغربي ضرب ممثلة إيطالية على وجهها وعنّف زوجين وشتمهما

كتب في 16 سبتمبر 2019 - 12:58 م
ممثلة

عبّر ـ مواقع 

 

 

أقدم مهاجر مغربي، نهاية الأسبوع المنصرم، على مهاجمة عدد من النساء في الشارع العام بمدينة تورينو الايطالية، حيث كانت من بين ضحاياه ممثلة إيطالية تدعى “Gloria Cuminetti”.

 

 

ووفقا لمصادر إخبارية ايطالية، فإن المهاجر المقيم بإيطاليا بصفة غير قانونية، والبالغ من العمر 34 سنة، قام بضرب الممثلة المذكورة على مستوى وجهها، ما إستدعى نقلها إلى المستشفى قصد إسعافها.

 

 

وتم إعتقال المهاجر الذي يرجح أنه يعاني من إضرابات نفسية، بتهمة العنف ومقاومة رجال الأمن والتسبب في إصابات خطيرة، حيث كان من بين ضحاياه أيضا زوجين قام بشتمهما وتعنيفهما.

 

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عمر هلال يجدد بباكو دعم المغرب الثابت للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني  «»   السعودية..تعيين الأمير فيصل بن فرحان آل سعود وزيرا للخارجية  «»   صادم.. مقطع فيديو يظهر معاناة مريض تم إخراجه من مستشفى الحسن الثاني بأكادير رغم عدم تماثله للشفاء  «»   وزير حقوق الإنسان يطرد خمسة أعوان من ديوان الخلفي ليغطي أجور خادمات بيته الفخم على حساب الوزارة  «»   فنان شهير ينجو من الموت المحتم بعد انهيار المسرح عليه + فيديو  «»   هكذا عبّر رئيس الإتحاد البيضاوي بالتأهل لنصف نهائي كأس العرش  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يشيد بجلالة الملك محمد السادس  «»   مول الجيلي.. الناس باغيين يشتتو عادل الميلودي او ها فين وصلات القضية دولادو او المفاجأة مرتو..  «»   بعد المنح والتقاعد السمين..الصمدي يعود للحكومة كمستشار للعثماني  «»   العثماني يوضح بخصوص رفع أثمنة البوطا  «»