"حَرّاك" مغربي ضرب ممثلة إيطالية على وجهها وعنّف زوجين وشتمهما
الرئيسية أخبار الجالية “حَرّاك” مغربي ضرب ممثلة إيطالية على وجهها وعنّف زوجين وشتمهما

“حَرّاك” مغربي ضرب ممثلة إيطالية على وجهها وعنّف زوجين وشتمهما

كتب في 16 سبتمبر 2019 - 12:58 م
ممثلة

عبّر ـ مواقع 

 

 

أقدم مهاجر مغربي، نهاية الأسبوع المنصرم، على مهاجمة عدد من النساء في الشارع العام بمدينة تورينو الايطالية، حيث كانت من بين ضحاياه ممثلة إيطالية تدعى “Gloria Cuminetti”.

 

 

ووفقا لمصادر إخبارية ايطالية، فإن المهاجر المقيم بإيطاليا بصفة غير قانونية، والبالغ من العمر 34 سنة، قام بضرب الممثلة المذكورة على مستوى وجهها، ما إستدعى نقلها إلى المستشفى قصد إسعافها.

 

 

وتم إعتقال المهاجر الذي يرجح أنه يعاني من إضرابات نفسية، بتهمة العنف ومقاومة رجال الأمن والتسبب في إصابات خطيرة، حيث كان من بين ضحاياه أيضا زوجين قام بشتمهما وتعنيفهما.

 

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»   عالم بارز: هذه المادة تقتل “كورونا” في 4 ساعات  «»   العثماني: 5 ملايين مغربي حصلوا على الدعم المالي وقبلنا 800 ألف شكاية لغير المستفيدين ورفضنا 400 ألف وطلبات أخرى قيد المعالجة  «»   يقلب الموازين.. تحليل دم يكشف الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بكورونا  «»   رفع الحجر الصحي: الكونفدرالية المغربية لمهن الفم تحث أعضاءها على الامتثال لتوجيهات السلطات الصحية  «»   في واقعة نادرة بالعالم..جني يتحدى الرقاة ويشعل النار من جديد بمنزل عائلة ليساسفة..  «»