حينما يصبح الإعلان عن المرض موضة هدفه "البوز"..اخت باطمة تفجرها بخصوص محمد ترك
الرئيسية منوعات حينما يصبح الإعلان عن المرض موضة هدفه “البوز”..اخت باطمة تفجرها بخصوص محمد ترك

حينما يصبح الإعلان عن المرض موضة هدفه “البوز”..اخت باطمة تفجرها بخصوص محمد ترك

كتب في 11 سبتمبر 2018 - 3:29 م
منوعات مشاركة

 

عبّر ـ متابعة

ما زالت الفنانة المغربية دنيا باطمة تلتزم الصمت حول الأنباء التي تتعلق بمرض زوجها رجل الأعمال و المنتج محمد ترك، بورم سرطاني، حيث لم تعلق عليه حتى الآن.

في المقابل ، فجرت شقيقتها إيمان باطمة مفاجأة كبرى حول هذا الموضوع ، حيث كتبت عبر خاصية “ستوري” في حسابها في إنستغرام، “المرض ولا موضة… حتى أنا مريضة قرساتني شنيولة دعيو معايا” .

وفي هذا الصدد، تساءل بعض المعلقين حول مدى صحة خبر مرض “محمد ترك”، لتجيبهم إيمان :”لا ماشي بصح خويو راسكم”.

ــــــــــــــــــــــ

ابتسام باطمة

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : اعتقال لاعب من الكوكب المراكشي متلبسا بتعاطي “الإيكستازي” و”القرقوبي”  «»   الذكرى الـ 44 للإعلان عن المسيرة الخضراء.. محطة بارزة في تاريخ المملكة  «»   الإدريسي: تفجرها بخصوص احدى ضحايا توفيق بوعشرين..!!!  «»   التويمي : عندي ملاحظة مهمة تتعلق بالمجلس الوطني لحقوق الإنسان بسبب الإهمال  «»   زهراش: محاولة انتحار أسماء الحلاوي كانت منتظرة بسبب الوضع الإجتماعي والنفسي  «»   بعد زيادات فاتح أكتوبر انخفاض طفيف في أسعار المحروقات  «»   الساقية الحمراء..المديرة العامة لOFPPT تكشف عن العرض التكويني المتعلق بمدينة المهن والكفاءات بالجهة  «»   مشاهد حصرية من حادثة خروج قطار بوسكورة عن سكته  «»   العراق..دعوات للتظاهر بالأكفان  «»   المصباح يؤكد اعتزازه بمضامين الخطاب الملكي  «»