الرئيسية ثقافة و فن حياة الإدريسي تزف ابنتها للاعب فرنسي ذو أصول غينية

حياة الإدريسي تزف ابنتها للاعب فرنسي ذو أصول غينية

كتب في 29 أغسطس 2019 - 7:23 ص
حياة الإدريسي

عبّر

 

بعد يوم واحد من احتفالها بزواج ابنها، احتفلت الفنانة المغربية حياة الإدريسي أول يوم أمس الإثنين، بزواج ابنتها سلمى من شاب غيني الأصل ومقيم بالمغرب، وسط أجواء احتفالية مبهرة.

 

 

وانتشرت على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، صور ومقاطع فيديو توثق للحظات من حفل الزفاف الأسطوري لابنة الفنانة المغربية، والذي أقيم في إحدى قاعات الأفراح بمدينة الدار البيضاء.

 

 

 

 


الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زياش يتألق بمراوغات “ساحرة” ليلة فوز الأياكس  «»   توقيف ثلاثة أشقاء متورطين في أفعال إجرامية بسطات  «»   خنيفرة.. ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح لنفايات و شركة أوزون للنظافة في خبر كان  «»   تفاصيل جديدة..مارس مع زوجته واختها في سرير واحد لسنوات والنهاية كانت مأساوية نواحي الناظور  «»   من الإمارات..ندى حاسي او “كاردشيان الخميسات” تنشر صور مثيرة للجدل وتكشف عن مفاتنها  «»   توقيف دانماركي من أصل صومالي مطلوب دوليا  «»   الأشعري: “البيجيدي” فشل بالكامل في تطبيق دستور 2011  «»   اكادير:بعد استدراجه لمكان خال..اغتصاب قاصر  «»   حجز حوالي 2 طن من مخدر الشيرا داخل إسطبل بأصيلة  «»   هذا هو خليفة أنس الدكالي على رأس قطاع الصحة بالمغرب..  «»