حوادث الطرق..احتراق حافلة لنقل المسافرين بالكامل بالصويرة
الرئيسية حوادث حوادث الطرق..احتراق حافلة لنقل المسافرين بالكامل بالصويرة

حوادث الطرق..احتراق حافلة لنقل المسافرين بالكامل بالصويرة

كتب في 17 أغسطس 2019 - 1:30 م
حوادث الطرق

عبِّــر ـ متابعة

 

خلفت حادثة سير وقعت صباح اليوم السبت على مستوى الطريق الوطنية بين جماعة سميمو وتماريس، وقعت بين سيارة وحافلة لنقل المسافرين -خلفت- خساسر مادية بعدما أتت النيران على الحافلة بالكامل وبعض أغراض المسافرين.

 

ولم سجل الحادثة خسائر في الأرواح، وكانت الحافلة قادمة من أكادير ومتوجهة نحو مدينة الصويرة.

 

حلت عناصر الدرك الملكي بعين المكان وعاينت الحدثة وباشرت تحقيقها لمعرفة أسباب الحادثة، وإلى جانبها حلت عناصر الوقاية المدنية والتي عملت على إخماد الحريق.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : حقيقة حساب مون بيبي و مفاجأت تنشر لأول مرة  «»   آخر التطورات بشأن فيروس كورونا المستجد في أوروبا  «»   طنجة.. شرطة الميناء تحبط عملية لتهريب كمية مهمة من المخدرات  «»   أمن بني مكادة يوقف مبحوثا عنه بتهم تتعلق بالسرقة  «»   حريق يلهب شقة بإقامة النرجس شارع إمنزولا …بالبيضاء  «»   الناظور.. مدير الخزانة الحسنية بالقصر الملكي يحاضر في “علم المخطوط الكوديكولوجي”  «»   25 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في اسبانيا  «»   بتعليمات ملكية.. تشكيل لجنة عليا خاصة برصد ومراقبة تطورات “كورونا”  «»   الضريف..الحديث عن الجفاف غير وارد اللحظة و الأعلاف تحافظ على أثمنها لأنها مستوردة و الحبوب في إرتفاع  «»   عائشة عياش تعترف أن “سيمو بنبشير” هو صاحب حساب حمزة مون بيبي  «»