حنان لخضر تعود الى الساحة الفنية بعد قطيعة 3 سنوات..!!

ثقافة و فن كتب في 23 أكتوبر، 2021 - 13:39
حنان لخضر

عبّر ـ متابعة

 

عادت الفنانة المغربية حنان الخضر، للتفاعل على شبكات التواصل الاجتماعي، عبر توجيه مجموعة من الرسائل لجمهورها، بعد غياب دام لأكثر من 3 سنوات عن الساحة الفنية.

بعد اختفاء طويل على الساحة الفنية وشبكات التواصل الاجتماعي، عادت الفنانة الشابة حنان لخضر لتنشر مجموعة من مقاطع الفيديو عبر خاصية “الستور”، عبر حساباتها الرسمية على “إنستغرام” و “سناب شات”، تشكر من خلالها جمهورها ومتابعيها على رسائلهم وسؤالهم عنها طيلة فترة غيابها.

حنان

وجاء هذا الظهور، بعد تفاعل متابعين لخضر مع الرسالة المؤثرة التي وجهتها لخضر لوالدها الراحل. وهو أول بوست تنشره الفنانة منذ غيابها عن الساحة الفنية لأزيد من 3 سنوات.

من جهة أخرى، لمحت خريجة برنامج ستار أكاديمي لإمكانية عودتها للساحة الفنية قائلة: “أشكركم على تفاعلكم ورسائلكم رغم غيابي، أعدكم أن القادم سيكون أجمل وأقوى”.

لخضر

وأرجح جمهور حنان لخضر، فرضية عودة الفنانة للساحة الفنية بعد هذه الرسالة وبعد عودتها للتفاعل على شبكات التواصل الاجتماعي.

يذكر أن حنان لخضر هي خريجة برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي” سنة 2016 وتأهلت إلى الدور ما قبل النهائي.

بعد مشاركتها في “ستار أكاديمي”، أصدرت الفنانة الشابة مجموعة من الأعمال الفنية من ضمنها: “تحدي” و”شناي” وما خاسر والو” رفقة مهدي موزيين و”دي جي فان”.

صور حنان لخضر

سنة 2018، ستغيب لخضر عن الأنظار بشكل مفاجئ وستقفل جميع حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، كما ستتوقف المغنية عن إصدار أية أعمال فنية، وسط تساؤلات الجمهور عن سبب اختفائها بالرغم من الشهرة التي حققتها على مستوى العالم العربي.

اترك هنا تعليقك على الموضوع