حنان ترك: إعتزلت الفن لهذه الأسباب وندمت كثيرا بسبب هذه القبلة وهاته المشاهد.. “صور”

ثقافة و فن كتب في 26 سبتمبر، 2021 - 19:09
حنان ترك

عبّر ـ متابعة 

 

تعتبر الفنانة حنان ترك من اكثر الفنانات الرائعات والتي يشيد بها العديد من الجمهور والنقاد بشكل عام، حيث أنها شاركت في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية وحققت نجاحا كبيرا من خلال إثبات موهبتها في العديد من الأدوار التي قامت بتجسيدها.

حنان ترك

حكاية القبلة الوحيدة التي ندمت عليها حنان ترك

 

حيث قالت الفنانة حنان ترك، خلال إحدى اللقاءات التليفزيونية، أنها ندمت ندما شديدا بسبب مشهد القبلة التي قامت بتجسيده خلال إحدى أفلام المخرج الراحل يوسف شاهين.

حنان

وأوضحت خلال تصريحاتها، أنها قامت به كمصالحة له بسبب أنه كان قد عرض عليها دورا في إحدى أفلامه من قبل ولكنها رفضت بسبب انها كانت حاملا في ابنها “يوسف”، حيث أنها قامت بتسمية هذا الاسم من كثرة حبها في المخرج يوسف شاهين، مشيرة إلى أنها تتمنى حذفه نهائيا من حياتها للأبد.

حنان ترك وزوجها

السبب الحقيقي وراء اعتزال ترك

حيث أنها اعتزلت الفن وقررت ارتداء الحجاب بعد وفاة الفنان الراحل علاء ولي الدين بالاضافة إلى عدد من الأسباب الأخرى التي لم تفصح عنها، ثم شاركت في عدد من الأعمال التليفزيونية وهي ترتدي الحجاب ثم قررت اعتزال التمثيل نهائيا.

حنان

 

جدير بالذكر، أن الفنانة حنان تــرك قامت بالمشاركة في ما يقارب من حوالي 33 فيلما سينمائيا، و 3 مسرحيات ولها 4 افلام كرتون بصوتها من الفيلم الاشهر بكار وسوبر هنيدي، وما يقارب من حوالي 14 مسلسل.

اترك هنا تعليقك على الموضوع