الرئيسية تقارير حموشي يضع اللمسات الأخيرة على مشروع قانون الترقيات

حموشي يضع اللمسات الأخيرة على مشروع قانون الترقيات

كتب في 21 مايو 2019 - 9:07 ص

عبّــر ـ صحف

 

يضع عبد اللطيف حموشي، المدير العام للمديرية العامة للأمن الوطني، اللمسات الأخيرة على مشروع قانون ترقيات الأمنيين بما يستجيب لتطلعات موظفي مختلف أسلاك الشرطة، حسب “المساء”.

 

وأوضحت اليومية أنه من أهم التغييرات التي ينتظرها رجال الأمن بمختلف رتبهم نظام الترقيات الذي سيتغير، إذ ستصبح الترقيات في 5 بدل 6 سنوات لكل الرتب الأمنية دون استثناء في حال استيفاء الشروط.

 

ووفق المنبر ذاته فإن المديرية العامة للأمن الوطني تقدمت بمقترحات تمكن الإدارة العامة للأمن الوطني والإدارة العامة لمراقبة التراب الوطني من مناصب مالية تعتبر حاليا شاغرة، دون انتظار قانون المالية السنة المقبلة.

التالي
آخر الأخبار : بلدية القنيطرة تستعد لتفويت مواقف السيارات وتعريفة التوقف ستحتسب للساعة  «»   إحراق الشابة “حنان” بعد قتلها معطيات صادمة يكشفها الجاني !!  «»   نيويورك: بوريطة وموراتينوس يتفقان على احتضان المغرب للمنتدى العالمي لتحالف الحضارات في 2020  «»   بسبب بطائق التعبئة…..معاق يجهز عن سبعيني ويرديه قتيلا بالناظور  «»   مطارات دبي .. تحويل مسار رحلتين للاشتباه بنشاط طائرة “مسيّرة”  «»   العثماني يؤكد..انهت مرحلة الهيكلة والبحث عن الكفاءات جاري داخل الأحزاب السياسية  «»   كاردشيان الخميسات تنشر صورة رفقة خطيبها..!!  «»   ايقاف عناصر من القوات المساعدة بعد فيديو يوثق اعتداء طال مواطن بباب سبتة المحتلة  «»   استرجاع 20 قطعة أثرية تعود لفترة ما قبل التاريخ بالمملكة  «»   الأمير مولاي الحسن يترأس تسليم الجائزة الكبرى للقفز على الحواجز  «»