الرئيسية تقارير حموشي والمنصوري يلتقيان كبار المسؤوليين بايطاليا

حموشي والمنصوري يلتقيان كبار المسؤوليين بايطاليا

كتب في 3 سبتمبر 2019 - 9:13 م
حموشي

 

عبّر ـ وكالات

 

 

علم من مصدر دبلوماسي، اليوم الثلاثاء ، أن وفدا مغربيا يضم المدير العام للدراسات و المستندات محمد ياسين المنصوري و المدير العام للأمن الوطني و مراقبة التراب الوطني عبد اللطيف الحموشي أجرى، أمس الاثنين بروما، مباحثات مع مسؤولين إيطاليين سياسيين و أمنيين من المستوى الرفيع .

 

 

و أضاف المصدر ذاته أن المدير العام للدراسات و المستندات و المدير العام للأمن الوطني و مراقبة التراب الوطني كانا قد وصلا إلى روما أول امس الأحد و غادرها أمس الاثنين .

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

التالي
آخر الأخبار : مظاهرات بمصر تطالب السيسي بالرحيل ..شرارة الثورة  «»   أمن الخميسات يعتقل عشريني اختطف فتاتين قاصرتين واغتصبهما بمنزل مجهور..  «»   “الديستي” تتبرأ من وثيقتين يتم تداولهما بمواقع التواصل الإجتماعي  «»   مبحوث عنه في قضايا النصب والاحتيال يسقط في قبضة الأمن  «»   ملك الأردن يتنكر في ملابس رجل مسن لكشف الفساد في هيئة حكومية .. فماذا حدث؟  «»   مفاجآت بهاتف الفنانة نجاة الوافي تورطها  «»   جاءنا الوزير مهرولا…  «»   الاتحاد الأوروبي يطلق مشروعا للهجرة بين المغرب وإسبانيا  «»   اعتقال “سكينة كلامور: وشخص اخر على خلفية التحقيق المفعل في حساب “حمزة مون بيبي”  «»   أكادير..سيارة مجنونة تدهس خمسيني وترسله للمستشفى في حالة خطيرة  «»