حموشي والمنصوري يلتقيان كبار المسؤوليين بايطاليا
الرئيسية تقارير حموشي والمنصوري يلتقيان كبار المسؤوليين بايطاليا

حموشي والمنصوري يلتقيان كبار المسؤوليين بايطاليا

كتب في 3 سبتمبر 2019 - 9:13 م
حموشي

 

عبّر ـ وكالات

 

 

علم من مصدر دبلوماسي، اليوم الثلاثاء ، أن وفدا مغربيا يضم المدير العام للدراسات و المستندات محمد ياسين المنصوري و المدير العام للأمن الوطني و مراقبة التراب الوطني عبد اللطيف الحموشي أجرى، أمس الاثنين بروما، مباحثات مع مسؤولين إيطاليين سياسيين و أمنيين من المستوى الرفيع .

 

 

و أضاف المصدر ذاته أن المدير العام للدراسات و المستندات و المدير العام للأمن الوطني و مراقبة التراب الوطني كانا قد وصلا إلى روما أول امس الأحد و غادرها أمس الاثنين .

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : اتخاذ العديد من الإجراءات لمواجهة آثار التساقطات الثلجية وموجة البرد  «»   سيدي بنور.. قاصر تُنجِب مولودة من شقيقها الشاب  «»   انقطاع خط الانترنت منذ يومين على سكان مراكش يخلف موجة من الغضب  «»   مكناس.. تفاصيل حجز أزيد من طن ونصف من “الحشيش”  «»   الملك يعزي رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة  «»   سكان دوار تكربانت بمراكش يعثرون على جثة ثلاثينية بقعر بئر  «»   9 قتلى و1711 جريحا حصيلة حوادث السير ب خلال أسبوع  «»   ابتسام عزاوي تضع مقترح قانون بإلغاء وتصفية معاشات البرلمانيين  «»   المندوبية العامة للسجون تكون مدراءها بتيفلت  «»   السرعة المفرطة وعدم الإنتباه يتسببان في حادث انقلاب سيارة خفيفة بأكادير  «»