الرئيسية تقارير حموشي والمنصوري يلتقيان كبار المسؤوليين بايطاليا

حموشي والمنصوري يلتقيان كبار المسؤوليين بايطاليا

كتب في 3 سبتمبر 2019 - 9:13 م
حموشي

 

عبّر ـ وكالات

 

 

علم من مصدر دبلوماسي، اليوم الثلاثاء ، أن وفدا مغربيا يضم المدير العام للدراسات و المستندات محمد ياسين المنصوري و المدير العام للأمن الوطني و مراقبة التراب الوطني عبد اللطيف الحموشي أجرى، أمس الاثنين بروما، مباحثات مع مسؤولين إيطاليين سياسيين و أمنيين من المستوى الرفيع .

 

 

و أضاف المصدر ذاته أن المدير العام للدراسات و المستندات و المدير العام للأمن الوطني و مراقبة التراب الوطني كانا قد وصلا إلى روما أول امس الأحد و غادرها أمس الاثنين .

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

التالي
آخر الأخبار : إلغاء العمل بجدادية السفر بالمطارات ابتداء من اليوم الإثنين  «»   سان جرمان في ورطة حقيقية قبل مواجهة ريال مدريد  «»   الحرب على “الشارجورات” المزورة مستمرة  «»   العزل والتوقيف يطال 34 مسؤولا بالمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي بقلعة السراغنة  «»   سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»