الرئيسية حوادث حملة إبادة للكلاب بإقليم أزيلال

حملة إبادة للكلاب بإقليم أزيلال

كتب في 16 يونيو 2019 - 1:45 م

عبّــر ـ متابعة

 

نظمت حملة إبادة للكلاب أمس السبت بإقليم أزيلال، وأسفرت العملية عن إبادة 100 كلب وحرقها وذلك تفاعلا الشكايات التي تهاطلت على السلطة المحلية افورار، وشارك في العملية عدد من القناصة.

 

 

ولقيت الحملة استحسانا من لدن الساكنة خاصة وأن ظاهرة انتشار الكلاب الضالة بالمنطقة باتت تؤرقهم وتشكل خطرا على الصغار والكبار.

 

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تفاصيل مثيرة.. تورط شقيقة فنانة مغربية شهيرة في الدعارة ..  «»   الاتحاد المصري يُعين مدربا جديدا لمنتخب “الفراعنة”  «»   انطلاق عملية التسجيل في برنامج “تيسير” للدعم المادي للأسر  «»   سبيك يؤكد الإنخفاض الكبير في نسبة الإجرام بمدينة سلا  «»   مؤشرات الجريمة العنيفة التي لها ارتباط مباشر بالإحساس بالأمن لا تشكل سوى 8.9 بالمائة من المظهر العام للجريمة  «»   سبيك..الحموشي حرص على إرساء فلسفة تواصلية واسعة تربط المؤسسات الأمنية مع محيطها المجتمعي  «»   تطورات في قضية سارة..طليقها أجبرها على السهر مع خليجيين..!!  «»   سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»   عاجل..وفاة الرئيس التونسي السابق زين الدين بن علي  «»   الدخيسي: تسجيل أزيد من 449 ألف قضية زجرية منذ بداية السنة إلى غاية 15 شتنبر  «»