حملة أمنية تسفر عن حجز متفرقعات وتوقيف 21 شخصا بسطات
الرئيسية حوادث حملة أمنية تسفر عن حجز متفرقعات وتوقيف 21 شخصا بسطات

حملة أمنية تسفر عن حجز متفرقعات وتوقيف 21 شخصا بسطات

كتب في 9 سبتمبر 2019 - 1:03 م
الفقيه بن صالح: اعتقال متهم بمحاولة الاختطاف تحت التهديد

عبّــر ـ متابعة

 

أسفرت الحملة الأمنية التي باشرتها المصالح بولاية سطات عن توقيف 21 شخصا متورطا في حيازة المفرقعات والألعاب النارية والمتاجرة فيها.

 

ووجهت المحجوزات إلى مصلحة الجمارك في الوقت الذي تم فيه اقتياد الموقوفين إلى مراكز الشرطة ووضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية.

 

وتاتي هذه الحملة في إطار التصدي لمروجي المفرقعات وحماية للمواكنين من المخاطر المحذقة باستعمال المتفجرات التي يكثر عليها الطلب بناسبة عاشوراء.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : ازواوي..مجلس الشوباني هو المسؤول عن عرقلة عجلة التنمية في جهة درعة تافيلالت  «»   منتج فلم جمال عفينة يتحدث عن كواليس التصوير ومهنية عزيز داداس  «»   الملك يوجه رسالة إلى المشاركين في الدورة الثانية للمؤتمر الدولي للعدالة بمراكش  «»   مراكش..المغرب والأردن يوقعان اتفاقا في مجال العدالة  «»   علماء يدرسون نشأة “السرطان” بهدف العلاج المبكر  «»   آسفي..زوج يذبح زوجته أمام أبنائها  «»   حركة النهضة التونسية: رئاسة الحكومة أمر “غير قابل للتفاوض”  «»   ذعائر مالية ثقيلة تلاحق مراكز التكوين المهني بسبب طاولات التلاميذ  «»   المغرب يستضيف أكبر مناورة عسكرية في إفريقيا  «»   توقيف ثلاثة سياح بريطانيين بأكادير لحيازة عملات أجنبية مزيفة  «»