حمس الجزائرية..ترشيح بوتفليقة لعهدة خامسة خطر على البلاد لا يصب إلا في مصلحة المنتفعين

أخبار عربية كتب في 7 فبراير، 2019 - 10:47 تابعوا عبر على Aabbir
الرئيس
عبّر

عبّر-متابعة 

 

أكد المكتب التنفيذي لحزب حركة مجتمع السلم، أن ترشيح بوتفليقة لعهدة خامسة ليس في مصلحته و لا مصلحة الوطن، ولكنه في مصلحة المنتفعين والمستفيدين من الوضع.

و حمل  مكتب حمس، مسؤولية ما ستؤول إليه الأوصاع إلى هؤلاء و قال أن “هؤلاء يتحملون المسؤولية كاملة أمام ما ينجر عن مناوراتهم السياسية من مخاطر تهدد الجزائر، وستبقى تصرفاتهم شاهدة عليهم في تاريخهم إن أقدموا على ذلك فعلا، وسخروا مؤسسات الدولة لتمرير مشروعهم”.

 

واعتبر في بيان له أن “ترشيحه لعهدة خامسة ليس في مصلحته، ولكنه في مصلحة المنتفعين والمستفيدين من الوضع، وأن هؤلاء يتحملون المسؤولية كاملة أمام ما ينجر عن مناوراتهم السياسية من مخاطر تهدد الجزائر، وستبقى تصرفاتهم شاهدة عليهم في تاريخهم إن أقدموا على ذلك فعلا، وسخروا مؤسسات الدولة لتمرير مشروعهم”.

وقال البيان إنه “يثمن الهبة الكبيرة للمناضلين والمواطنين والمنتخبين لدعم ترشيح الدكتور عبد الرزاق مقري بتوقيعاتهم للانتخابات الرئاسية بوتيرة أعلى وأسرع مما خطط لها”.

 

كما دعا المواطنين المؤمنين بالانتماء النوفمبري والتيار الباديسي والرافضين للهيمنة والوصاية الاستعمارية، والديمقراطيين الصادقين، والمؤمنين حقا بتمدين العمل السياسي وحماية المؤسسة العسكرية من المناكفات السياسية، والمناضلين من أجل الإصلاح والتغيير إلى مزيد من الدعم والالتفاف حول المرشح د. عبد الرزاق مقري القادر على مواجهة آفة الفساد بمصداقية عالية وتقويم الانحرافات وتحقيق التوافق الوطني لضمان مستقبل آمن ومزدهر للجزائر.

 

كما اعتبر ان “هذه الانتخابات تكتسي أهمية كبيرة باعتبارها تؤذن بنهاية مرحلة وبداية تشكيل مرحلة جديدة ليست الأولوية فيها للتموقع الشخصي والحزبي”، قائلا إنها “تتطلب رص الصف والعقلانية وعدم تشتيت القوى فيما لا طائل منه وعدم تكرار التجارب الفاشلة المهددة للمشروع النوفمبري ولمقدرات الوطن وهويته واستقراره”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع