حمد الله يحصد جائزتين في حفل نجوم الدوري السعودي
الرئيسية رياضة حمد الله يحصد جائزتين في حفل نجوم الدوري السعودي

حمد الله يحصد جائزتين في حفل نجوم الدوري السعودي

كتب في 19 مايو 2019 - 12:57 م
عبد الرزاق حمد الله

عبّــر ـ وكالات

 

توج النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر، بجائزتين في حفل اختيار نجوم الموسم الرياضي 2018-2019، الذي أقامته رابطة الدوري السعودي للمحترفين.

 

وخلال الحفل الذي أقيم مساء السبت 18 ماي في الرياض، جائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي، فضلا عن حصد جائزة الحذاء الذهبي، عقب تصدره قائمة هدافي بطولة الدوري برصيد 34 هدفا.

 

وفي كلمة بالمناسبة، قال حمد الله: “أشكر أمرابط وتاوامبا لأنهما يستحقان هذه الجائزة أكثر مني، لكن تصويت الجمهور وقادة الفرق والإعلاميين كان لهم رأي آخر، وأشكرهم أيضا من هذا المنبر. ثانيا أتوجه بالشكر لنادي النصر بكل مكوناته”.
وأضاف بطل الدوري السعودي هذا الموسم بامتياز: “أنا الآن في القمة .. وسأعمل كثيرًا من أجل البقاء فيها”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : من عين المكان..أم لاحت ثلاثة وليداتها من السطح بمدينة الدار البيضاء والمفاجأة شنو دار الاب ديالهوم.  «»   اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»