الرئيسية رياضة حمد الله يحصد جائزتين في حفل نجوم الدوري السعودي

حمد الله يحصد جائزتين في حفل نجوم الدوري السعودي

كتب في 19 مايو 2019 - 12:57 م
عبد الرزاق حمد الله

عبّــر ـ وكالات

 

توج النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر، بجائزتين في حفل اختيار نجوم الموسم الرياضي 2018-2019، الذي أقامته رابطة الدوري السعودي للمحترفين.

 

وخلال الحفل الذي أقيم مساء السبت 18 ماي في الرياض، جائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي، فضلا عن حصد جائزة الحذاء الذهبي، عقب تصدره قائمة هدافي بطولة الدوري برصيد 34 هدفا.

 

وفي كلمة بالمناسبة، قال حمد الله: “أشكر أمرابط وتاوامبا لأنهما يستحقان هذه الجائزة أكثر مني، لكن تصويت الجمهور وقادة الفرق والإعلاميين كان لهم رأي آخر، وأشكرهم أيضا من هذا المنبر. ثانيا أتوجه بالشكر لنادي النصر بكل مكوناته”.
وأضاف بطل الدوري السعودي هذا الموسم بامتياز: “أنا الآن في القمة .. وسأعمل كثيرًا من أجل البقاء فيها”.

التالي
آخر الأخبار : إفتتاح رائع للمهرجان الدولي لفيلم المرأة بحضور أبرز الفنانين المغاربة  «»   زياش يتألق بمراوغات “ساحرة” ليلة فوز الأياكس  «»   توقيف ثلاثة أشقاء متورطين في أفعال إجرامية بسطات  «»   خنيفرة.. ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح لنفايات و شركة أوزون للنظافة في خبر كان  «»   تفاصيل جديدة..مارس مع زوجته واختها في سرير واحد لسنوات والنهاية كانت مأساوية نواحي الناظور  «»   من الإمارات..ندى حاسي او “كاردشيان الخميسات” تنشر صور مثيرة للجدل وتكشف عن مفاتنها  «»   توقيف دانماركي من أصل صومالي مطلوب دوليا  «»   الأشعري: “البيجيدي” فشل بالكامل في تطبيق دستور 2011  «»   اكادير:بعد استدراجه لمكان خال..اغتصاب قاصر  «»   حجز حوالي 2 طن من مخدر الشيرا داخل إسطبل بأصيلة  «»