حمد الله يحصد جائزتين في حفل نجوم الدوري السعودي
الرئيسية رياضة حمد الله يحصد جائزتين في حفل نجوم الدوري السعودي

حمد الله يحصد جائزتين في حفل نجوم الدوري السعودي

كتب في 19 مايو 2019 - 12:57 م
عبد الرزاق حمد الله

عبّــر ـ وكالات

 

توج النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر، بجائزتين في حفل اختيار نجوم الموسم الرياضي 2018-2019، الذي أقامته رابطة الدوري السعودي للمحترفين.

 

وخلال الحفل الذي أقيم مساء السبت 18 ماي في الرياض، جائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي، فضلا عن حصد جائزة الحذاء الذهبي، عقب تصدره قائمة هدافي بطولة الدوري برصيد 34 هدفا.

 

وفي كلمة بالمناسبة، قال حمد الله: “أشكر أمرابط وتاوامبا لأنهما يستحقان هذه الجائزة أكثر مني، لكن تصويت الجمهور وقادة الفرق والإعلاميين كان لهم رأي آخر، وأشكرهم أيضا من هذا المنبر. ثانيا أتوجه بالشكر لنادي النصر بكل مكوناته”.
وأضاف بطل الدوري السعودي هذا الموسم بامتياز: “أنا الآن في القمة .. وسأعمل كثيرًا من أجل البقاء فيها”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : بالدموع… معاق يتلقى التعنيف من زوج أخته وزوج أمه وساكنين فحقو ..  «»   نادي القضاة يتدخل في فضيحة التلاعب بالأحكام القضائية  «»   بني ملال: توقيف جانح حرض كلبه على رجال الأمن  «»   توقيف مسير منتزه هدد مواطنا بمسدس ببوزنيقة  «»   إصابة طفلين بداء “المينانجيت” لين يستنفر المصالح الطبية بالجديدة  «»   سطات..الإغتصاب والإبتزاز يقودان ثلاثينيا للإعتقال  «»   مواجهة خطيرة بين أفعى الكبرى و عيساوي … فيديو يقطع الأنفاس  «»   استقبال رسمي للمغربية المشاركة في “تحدي القراءة العربي”  «»   انتشار فيديو لشخص يقول أنه تدخل لتخفيف حكم قضائي يثير المغاربة والنيابة العامة تتدخل..  «»   العثور على هيكل عظمي مكبل اليدين وجماجم بشرية ببئر مهجور نواحي تارودانت (صور)  «»