حمد الله يتعهد بكشف أسباب مغادرته لمعسكر "الأسود"
الرئيسية رياضة حمد الله يتعهد بكشف أسباب مغادرته لمعسكر “الأسود”

حمد الله يتعهد بكشف أسباب مغادرته لمعسكر “الأسود”

كتب في 12 سبتمبر 2019 - 6:05 ص
حمد الله

 

عبّر ـ متابعة 

 

نشر الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله نجم النصر السعودي، مقطع فيديو قصير عبر حسابه الرمسي على “انستغرام”، يتعهد فيه بالكشف عن الأسباب التي دفعته إلى مغادرة معسكر المنتخب الوطني، أسبوعا واحدا قبل انطلاق منافسات كأس إفريقيا للأمم بمصر.

 

 

وكان اللاعب المغربي، البالغ من العمر 28 سنة، قد قرر اللوذ بالصمت وعدم الافصاح عن أسباب مغادرته معسكر الأسود، فيما ربطت بعض المصادر قرار حمد الله بتذمره من سلوك فيصل فجر، الذي “لم يترك له حرية تنفيذ ضربة جزاء”، خلال المباراة الودية التي جمعت المغرب بغامبيا، وانتهت بهزيمة أسود الأطلس.

 

 

وبدوره استبعد الناخب الوطني الجديد، وحيد خليلوزيتش، لاعب النصر السعودي من اللائحة الأولية الموسعة للمنتخب الوطني الاول، رغم مناداته على عدد من العناصر الذين حملوا قميص المنتخب الوطني في فترات سابقة.

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : السلطات المحلية سيدي البرنوصي تقوم بحملة شرسة ضد الباعة المتجولين….البيضاء  «»   رئيس بعثة “المينوسكا” يشيد بتجريدة القبعات الزرق المغربية  «»   الواتساب..يتسبب في تصفية زوج لزوجته بمطرقة في ميدلت  «»   البنك الدولي يُعلق على تقدم المغرب في مؤشر مناخ الأعمال  «»   الملك محمد السادس وضع المغرب على طريق التحديث  «»   المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل مع نظيره الموريتاني  «»   الأردن..إلغاء تقاعد البرلمانيين مدى الحياة  «»   عاجل.. اعتقال السمسار الذي ظهر بمقطع فيديو والنيابة العامة بالدار البيضاء تصدر بلاغا في الأمر  «»   إجهاض تهريب 255 غراما من الكوكايين ضمن معدة مواطن من جمهورية لاتفيا  «»   الفلبين تسجل أول إصابة مرتبطة بـ”السجائر الإلكترونية”  «»