الرئيسية رياضة حمد الله يتعهد بكشف أسباب مغادرته لمعسكر “الأسود”

حمد الله يتعهد بكشف أسباب مغادرته لمعسكر “الأسود”

كتب في 12 سبتمبر 2019 - 6:05 ص
حمد الله

 

عبّر ـ متابعة 

 

نشر الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله نجم النصر السعودي، مقطع فيديو قصير عبر حسابه الرمسي على “انستغرام”، يتعهد فيه بالكشف عن الأسباب التي دفعته إلى مغادرة معسكر المنتخب الوطني، أسبوعا واحدا قبل انطلاق منافسات كأس إفريقيا للأمم بمصر.

 

 

وكان اللاعب المغربي، البالغ من العمر 28 سنة، قد قرر اللوذ بالصمت وعدم الافصاح عن أسباب مغادرته معسكر الأسود، فيما ربطت بعض المصادر قرار حمد الله بتذمره من سلوك فيصل فجر، الذي “لم يترك له حرية تنفيذ ضربة جزاء”، خلال المباراة الودية التي جمعت المغرب بغامبيا، وانتهت بهزيمة أسود الأطلس.

 

 

وبدوره استبعد الناخب الوطني الجديد، وحيد خليلوزيتش، لاعب النصر السعودي من اللائحة الأولية الموسعة للمنتخب الوطني الاول، رغم مناداته على عدد من العناصر الذين حملوا قميص المنتخب الوطني في فترات سابقة.

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   ايقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»   وفاة مريض بمستشفى الشيخ زايد رفضوا إسعافه لعدم تقديمه لـ”شيك” الضمان  «»   وزارة التربية الوطنية تستعد لاستقطاب أساتذة أجانب لتدريس اللغات والمواد العلمية  «»   اشتوكة أيت باها..نفوق عدد كبير من الأسماك بواد ماسة يثير الاستنكار  «»