الرئيسية رياضة حمد الله يتعرض لإصابة قوية على مستوى الرأس

حمد الله يتعرض لإصابة قوية على مستوى الرأس

كتب في 6 أغسطس 2019 - 12:15 م
حمد الله

عبّــر ـ ميدي1

 

 

تعرض الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي، لإصابة قوية بعد تلقيه ضربة بالكوع من لاعب الوحدة الإماراتي فواز عوانة.

 

وأظهرت كاميرات المباراة، في الدقيقة 78 قوة الضربة، التي اضطر الحكم إلى توقيف المباراة لإسعاف حمد الله الذي سالت الدماء من جبينه.

 

وسجل اللاعب المغربي، نجم فريق النصر السعودي عبد الرزاق حمد الله هدفا رائعا في مرمى فريق الوحدة الإماراتي في اللقاء الذي جمعهما اليوم الاثنين 05 غشت ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا.

 

وهز اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله شباك مرمى الوحدة الإماراتي في الدقيقة 16 من عمر المباراة ليكون بذلك الهدف الوحيد للنصر في مرمى الوحدة.

 

وانتهت المباراة بانتزاع الوحدة الإماراتي تعادلا ثمينا 1-1 من مضيفه النصر السعودي في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا في كرة القدم، في أول مواجهة بين الفريقين ضمن المسابقة القارية الأم.

 

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تلميذ لايتعدى عمره ثلاثة عشرة عاما يضع حدا لحياته بقلعة السراغنة  «»   رئيس الحكومة يجري محادثات مع وزير الشؤون الخارجية السنغالي  «»   هل يتحرك عامل إقليم تارودانت للوقوف شخصيا على مشكل التلوث البيئي الذي تشهده جماعة أيت ايعزة؟  «»   مغربيات يقدمن شكايات كاذبة بالاغتصاب للحصول على اوراق الاقامة  «»   السنغال تشيد بالالتزام “الثابت” للملك محمد السادس لفائدة السلم والأمن في إفريقيا  «»   السجن لسيدة وصديقتها اعتديتا على مديرة مدرسة في الدخول المدرسي  «»   التعديل الحكومي..وزراء من العيار الثقيل سيغادرون حكومة العثماني..  «»   سيدة متزوجة تصفي شخص هائج دفاعا عن شرفها بعد ان هاجمها داخل منزلها  «»   المغرب بقيادة جلالة الملك رائد في موضوع الهجرة  «»   الفيصل يخلف آل الشيخ في رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم  «»