حمد الله يتعرض لإصابة قوية على مستوى الرأس
الرئيسية رياضة حمد الله يتعرض لإصابة قوية على مستوى الرأس

حمد الله يتعرض لإصابة قوية على مستوى الرأس

كتب في 6 أغسطس 2019 - 12:15 م
حمد الله

عبّــر ـ ميدي1

 

 

تعرض الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي، لإصابة قوية بعد تلقيه ضربة بالكوع من لاعب الوحدة الإماراتي فواز عوانة.

 

وأظهرت كاميرات المباراة، في الدقيقة 78 قوة الضربة، التي اضطر الحكم إلى توقيف المباراة لإسعاف حمد الله الذي سالت الدماء من جبينه.

 

وسجل اللاعب المغربي، نجم فريق النصر السعودي عبد الرزاق حمد الله هدفا رائعا في مرمى فريق الوحدة الإماراتي في اللقاء الذي جمعهما اليوم الاثنين 05 غشت ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا.

 

وهز اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله شباك مرمى الوحدة الإماراتي في الدقيقة 16 من عمر المباراة ليكون بذلك الهدف الوحيد للنصر في مرمى الوحدة.

 

وانتهت المباراة بانتزاع الوحدة الإماراتي تعادلا ثمينا 1-1 من مضيفه النصر السعودي في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا في كرة القدم، في أول مواجهة بين الفريقين ضمن المسابقة القارية الأم.

 

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : نجاة ثلاثة أشخاص من موت محقق اثر حادثة سير نواحي تيزنيت  «»   إدارية أكادير تنصف أستاذا امنتع مديره الإقليمي عن تسليمه رخصة لقضاء عطلة خارج أرض الوطن  «»   حجز مجموعة من مواد التجميل والتنظيف المنتهية الصلاحية نواحي اشتوكة أيت باها  «»   رئيس الحكومة يجري مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية الكندي  «»   “تراكس” وأمين العراقي وآخرون يحيون حفلا خيرا بسطات  «»   خنيفرة ، القصة الكاملة وراء هجرة مرضى القصور الكلوي التابعين للقوات المسلحة الملكية نحو بني ملال  «»   البطولة الاحترافية.. الجيش الملكي يعود بانتصار ثمين من مضيفه نهضة الزمامرة  «»   لا غالب ولا مغلوب في مباراة فتح الناظور واتحاد تواركة  «»   فرقة جديدة لمكافحة العصابات تابعة لولاية أمن أكادير تباشر عملها  «»   أول خروج إعلامي لعائلة عارضة الأزياء كاميليا اللي ماتت بعد دخولها للسجن وعائلتها تنفي أنها نتاحرات  «»