حمد الله مهدد بالإيقاف الطويل بسبب بصقة
الرئيسية رياضة حمد الله مهدد بالإيقاف الطويل بسبب بصقة

حمد الله مهدد بالإيقاف الطويل بسبب بصقة

كتب في 22 سبتمبر 2019 - 12:00 ص
واجه عبدالرزاق حمدالله، خطر التعرض لعقوبة من لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد مباراة الحزم، أمس الجمعة. وفاز الحزم على النصر بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما بستاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. ورصدت الكاميرات، حمدالله وهو يهم بالنهوض عقب أن سقط أرضاً بسبب احتكاك مع أحد لاعبي الحزم، وبصق اللاعب المغربي في اتجاه المنافس. وحظيت الواقعة باهتمام كبير عبر "تويتر" حيث تم تدشين "هاشتاج" بعنوان "إيقاف حمدالله مسألة وقت". وتنص المادة 48 الفقرة 1 / 4 من لائحة الانضباط على إيقاف اللاعب 6 مباريات للبصق على المنافس أو على أي شخص آخر بخلاف مسؤولي المباراة، مع غرامة مالية قدرها 60 ألف ريال. تجدر الإشارة إلى أن حمد الله فقد الكثير من تركيزه داخل الملعب، وانشغل كثيرا في المباريات الماضية بالاعتراض على قرارات الحكام، كما حدث في مباراة السد الأخيرة بدوري الأبطال، كما اشتبك مع التونسي فاروق بن مصطفى حارس الشباب، في مباراة الفريقين بالدوري.

عبّر-متابعة 

 

كشفت وسائل إعلام سعودية، أن نجم فريق النصر السعودي و هدافه، عبد الرزاق حمد الله، يواجه خطر التعرض لعقوبة من لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد السلوك الذي بدر منه خلال مباراة فريقه مع فريق الحزم، أمس الجمعة.

 

 

وفاز الحزم على النصر بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما بملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

 

ورصدت الكاميرات، حمدالله وهو يهم بالنهوض عقب أن سقط أرضاً بسبب احتكاك مع أحد لاعبي الحزم، وبصق اللاعب المغربي في اتجاه المنافس.

 

 

و حسب نفس المصادر فإن  المادة 48 الفقرة 1 / 4 من لائحة الانضباط، تنص  على إيقاف اللاعب 6 مباريات للبصق على المنافس أو على أي شخص آخر بخلاف مسؤولي المباراة، مع غرامة مالية قدرها 60 ألف ريال.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : كلميم..اصابات متفاوتة الخطورة اثر انقلاب “بيكوب” بها عاملات  «»   المغرب تهزم الجزائر في صراع “عبد السلام” موهبة جرونينجن الهولندي  «»   الحكومة المصرية توزع أكثر من مليون ونصف مليون واقي ذكري على الرجال  «»   الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض “نفساني”  «»   نشرة خاصة: أمطار قوية وأحيانا عاصفية مع هبوب رياح نسبيا قوية بالعديد من مناطق المملكة  «»   يهم مغاربة لبنان..بسبب الاحتجاجات سفارة المغرب تضع رقما هاتفيا للتواصل في الحالات المستعجلة  «»   أزيد من 29 سنة سجنا نافذا لمغربي قتل عجوز إسبانية  «»   زيارة ملكية مرتقبة لإعطاء انطلاقة برنامج تأهيل الصخيرات تمارة  «»   أنباء عن تعيين المستشار الملكي الطيب الفاسي الفهري سفيرا للرباط بواشنطن  «»   العثماني يعمل على اقتراح 200 اسم كفء لشغل مناصب مسؤولية  «»