حكيم زياش يغادر معسكر المنتخب الوطني
الرئيسية رياضة حكيم زياش يغادر معسكر المنتخب الوطني

حكيم زياش يغادر معسكر المنتخب الوطني

كتب في 9 أكتوبر 2019 - 3:56 م
ريال مدريد

 

عبّر ـ متابعة

 

تأكد غياب نجم المنتخب الوطني، حكيم زياش، عن المواجهتين الوديتين أمام منتخبي ليبيا والغابون المبرمجتين في تاريخ 11 و15 أكتوبر الجاري.

 

 

الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، أوضح خلال الندوة الصحافية التي عقدها صباح اليوم الأربعاء أن زياش سيغادر معسكر الأسود بعدما عرض إصابته على طبيب المنتخب الوطني بداية هذا الأسبوع، لينضاف بذلك إلى رومان سايس الذي لم يحضر لتربص المنتخب الوطني بسبب إصابته أمام مانشستر سيتي الأحد الماضي.

 

 

وعلاقة بإصابات لاعبي المنتخب الوطني، نوه المدرب البوسني بإصرار عادل تاعرابت على الحضور للمغرب رغم إصابته رفقة ناديه بنفيكا البرتغالي، مضيفا أن اللاعب قد تتاح له إمكانية المشاركة في المواجهة الودية الثانية أمام منتخب الغابون.

 

 

وعبر خاليلوزيتش عن أسفه لغياب مجموعة من اللاعبين بسبب الإصابة عن المعسكر الجاري، وذلك نظرا لرغبته في أخذ صورة شاملة عن كافة العناصر الوطنية قبل الوصول إلى مرحلة الاستحقاقات الرسمية.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»   مزوار يقدم استقالته من رئاسة “الباطرونا” بعد بلاغ الخارجية  «»   عاجل..الخارجية تستنكر تصريح “المفعفع” مزوار وتدخله في الشؤون الداخلية للجزائر  «»   بطولة العالم للجمباز .. بايلز تحطم الرقم القياسي لعدد الميداليات  «»