حكيم زياش يغادر معسكر المنتخب الوطني
الرئيسية رياضة حكيم زياش يغادر معسكر المنتخب الوطني

حكيم زياش يغادر معسكر المنتخب الوطني

كتب في 9 أكتوبر 2019 - 3:56 م
ريال مدريد

 

عبّر ـ متابعة

 

تأكد غياب نجم المنتخب الوطني، حكيم زياش، عن المواجهتين الوديتين أمام منتخبي ليبيا والغابون المبرمجتين في تاريخ 11 و15 أكتوبر الجاري.

 

 

الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، أوضح خلال الندوة الصحافية التي عقدها صباح اليوم الأربعاء أن زياش سيغادر معسكر الأسود بعدما عرض إصابته على طبيب المنتخب الوطني بداية هذا الأسبوع، لينضاف بذلك إلى رومان سايس الذي لم يحضر لتربص المنتخب الوطني بسبب إصابته أمام مانشستر سيتي الأحد الماضي.

 

 

وعلاقة بإصابات لاعبي المنتخب الوطني، نوه المدرب البوسني بإصرار عادل تاعرابت على الحضور للمغرب رغم إصابته رفقة ناديه بنفيكا البرتغالي، مضيفا أن اللاعب قد تتاح له إمكانية المشاركة في المواجهة الودية الثانية أمام منتخب الغابون.

 

 

وعبر خاليلوزيتش عن أسفه لغياب مجموعة من اللاعبين بسبب الإصابة عن المعسكر الجاري، وذلك نظرا لرغبته في أخذ صورة شاملة عن كافة العناصر الوطنية قبل الوصول إلى مرحلة الاستحقاقات الرسمية.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : بالدموع… معاق يتلقى التعنيف من زوج أخته وزوج أمه وساكنين فحقو ..  «»   نادي القضاة يتدخل في فضيحة التلاعب بالأحكام القضائية  «»   بني ملال: توقيف جانح حرض كلبه على رجال الأمن  «»   توقيف مسير منتزه هدد مواطنا بمسدس ببوزنيقة  «»   إصابة طفلين بداء “المينانجيت” لين يستنفر المصالح الطبية بالجديدة  «»   سطات..الإغتصاب والإبتزاز يقودان ثلاثينيا للإعتقال  «»   مواجهة خطيرة بين أفعى الكبرى و عيساوي … فيديو يقطع الأنفاس  «»   استقبال رسمي للمغربية المشاركة في “تحدي القراءة العربي”  «»   انتشار فيديو لشخص يقول أنه تدخل لتخفيف حكم قضائي يثير المغاربة والنيابة العامة تتدخل..  «»   العثور على هيكل عظمي مكبل اليدين وجماجم بشرية ببئر مهجور نواحي تارودانت (صور)  «»