حكيم زياش يغادر معسكر المنتخب الوطني
الرئيسية رياضة حكيم زياش يغادر معسكر المنتخب الوطني

حكيم زياش يغادر معسكر المنتخب الوطني

كتب في 9 أكتوبر 2019 - 3:56 م
ريال مدريد

 

عبّر ـ متابعة

 

تأكد غياب نجم المنتخب الوطني، حكيم زياش، عن المواجهتين الوديتين أمام منتخبي ليبيا والغابون المبرمجتين في تاريخ 11 و15 أكتوبر الجاري.

 

 

الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، أوضح خلال الندوة الصحافية التي عقدها صباح اليوم الأربعاء أن زياش سيغادر معسكر الأسود بعدما عرض إصابته على طبيب المنتخب الوطني بداية هذا الأسبوع، لينضاف بذلك إلى رومان سايس الذي لم يحضر لتربص المنتخب الوطني بسبب إصابته أمام مانشستر سيتي الأحد الماضي.

 

 

وعلاقة بإصابات لاعبي المنتخب الوطني، نوه المدرب البوسني بإصرار عادل تاعرابت على الحضور للمغرب رغم إصابته رفقة ناديه بنفيكا البرتغالي، مضيفا أن اللاعب قد تتاح له إمكانية المشاركة في المواجهة الودية الثانية أمام منتخب الغابون.

 

 

وعبر خاليلوزيتش عن أسفه لغياب مجموعة من اللاعبين بسبب الإصابة عن المعسكر الجاري، وذلك نظرا لرغبته في أخذ صورة شاملة عن كافة العناصر الوطنية قبل الوصول إلى مرحلة الاستحقاقات الرسمية.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : صحيفة إسبانية: الصحراء المغربية تتطور بفضل برامج التعمير والتنمية التي تنفذها الحكومة  «»   مصرع عداء و جرح عشرة آخرين في انقلاب حافلة نواحي بني ملال  «»   إيطاليا..الإعلان عن رابع وفاة بسبب فيروس كورونا القاتل  «»   وزارة الصحة الكويتية تعلن عن اكتشاف ثلاث حالات مصابين بفيروس كورونا قادمين من ايران  «»   اشتوكة أيت باها..أب يدهس ابنه ويرديه قتيلا أمام منزله  «»   البرتغال..جمعية السلام تنظم دورة تكوينية للجالية المغربية المقيمة في بورتو  «»   تطوان..فتح تحقيق معمق في اتهامات فساد ضد قيادات امنية و منتخبين  «»   حقوقي يبوح بأسرار خطيـرة في قضية ليلى “خطيبة المحامي”…ويعري العدالة والتنيمة..  «»   الزربية التازناخية ثرات منطقة وتجسيد لمعاش المرأة النساجة  «»   يوسف الزروالي يفجرها.. أنا اللي كتاشقت شكون مول حمزة مون بيبي وباطمة وسيمو بلبشير متورطين مع العصابة  «»