حكيم زياش يعود إلى عرين الأسود بعد طي خلافه مع المدرب وحيد حليلوزيتش

في الواجهة كتب في 26 نوفمبر، 2021 - 13:32 تابعوا عبر على Aabbir
حكيم زياش

عبّر ـ الرباط

 

كشفت مصادر من داخل الجامعة الملكية لكرة القدم، لجريدة عبّر.كوم الالكترونية، عن قرب الاعلان الرسمي عن عودة اللاعب الدولي حكيم زياش الى صفوف المنتخب المغربي بعد تدخلات طالت الملف..

وأكد ذات المصدر، أنه تم بالفعل طي الخلاف الذي كان بين حكيم زياش والمدرب وحيد حليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، ويرجع أن يكون زياش حاضرا في معسكر المنتخب القادم..

هذا، وقد ابان الاسد المغربي مؤخرا عن علو كعبه، وبصم على اداء رائع مع فريقه نادي تشيلسي الانجليزي، حيث شارك في انتصاره على ضيفه يوفنتوس الإيطالي برباعية نظيفة، في الجولة الخامسة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وساهم الدولي زياش في تأهل النادي اللندني إلى الدور المقبل من البطولة الأوروبية، بعد أن بدأ المواجهة أساسيا، حيث ساهم في تسجيل الهدف الأول وقدم تمريرات في العمق شكلت ضغطا هجوميا قويا على دفاعات النادي الإيطالي، فضلا عن تسديده الناجح لكل الكرات الثابتة، واستغلالها من قبل لاعبي «البلوز».

زياش

وجاء تألق الدولي زياش لتكريس توهجه السابق في مباراة ليستر سيتي الإنجليزي في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، حيث كان وراء صنع الهدف الرابع لفريقه.

وأمام التطور الكبير في أداء ومستوى الدولي زياش، طالبت فئة عريضة من جماهير وأنصار المنتخب الوطني،بعودته الى المنتخب، ووضع حد للخلاف القائم بينه والبوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب النخبة الوطنية.

المنتخب الوطني.. التحاق مزراوي بالتجمع الإعدادي ومغادرة زياش لمواصلة برنامجه العلاجي

اترك هنا تعليقك على الموضوع