حكيم زياش على رادار أندية أوروبية كبرى ولكن..

في الواجهة كتب في 28 يونيو، 2022 - 15:06 تابعوا عبر على Aabbir
حكيم زياش

زاد الوضع الصعب الذي يعيشه الدولي المغربي، حكيم زياش، مع فريقه تشلسي الإنكليزي من مطامع الأندية التي ترغب في ضمه، إذ يتصارع على خدماته العديد من المنافسين في مختلف الدول الأوروبية الكبرى، ليأتي اسم فريق أولمبيك مارسيليا آخر المهمتين.

وكشف موقع راديو “أر أم سي” الفرنسي الأحد عن أسماء مجموعة من الأندية التي تواصلت مع وكيل أعمال حكيم زياش، التي تقدمها بطل الدوري الإيطالي ميلان، إذ يُعد أبرز المرشحين لتحقيق الصفقة إن قرر المهاجم المتألق تغيير الأجواء في الموسم الجديد.

ويمتلك زياش عدداً من الخيارات المهمة، من بينها في الدوري الإسباني عبر بوابة فريق إشبيلية، إذ يُعد الفريق الأندلسي من بين أكثر الأندية الكبرى التي تضم لاعبين دوليين مغربيين، من بينهم يوسف النصيري وياسين بونو ومنير الحدادي.

ولم تفقد أندية ثانية الأمل للظفر بخدمات زياش، رغم إدراكها قلة حظوظها، مثل نادي روما الذي يصر مورينيو على تكرار تجربة عربية ناجحة في الفريق بعد تجربة المصري محمد صلاح، لكن ميلان يبدو أكثر حظوظاً بصفته البطل.

ويبدو أن زياش لم ولن يكون ضمن مخططات الألماني، توماس توخيل، حيث لم يعتمد عليه في أغلب الفترات منذ استقدامه مقابل 40 مليون يورو عام 2020، بينما فشل في إثبات قدراته بما أنه اكتفى بتقديم ست تمريرات حاسمة و13 مباراة شارك فيها أساسياً.

وجاء فريق أولمبيك مارسيليا ليكون آخر المهتمين عبر عرض إعارة خلال موسم على الأقل، لكن مطالب زياش المادية قد تبدو أكبر من قدرات الفرنسيين، بما أنه يطالب براتب سنوي يقارب 7 ملايين يورو.

عبّر ـ مواقع 

اترك هنا تعليقك على الموضوع