حكيمي يكرم مبابي بأتاي مغربي مشحر..

رياضة كتب في 6 أبريل، 2022 - 03:41 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
حكيمي

شارك المغربى الدولى أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، فيديو قصير عبر “ستورى” حسابه على إنستجرام لزميله فى النادى الفرنسي كيليان مبابي، وهو يعيش معه أجواء شهر رمضان المبارك.

ظهر في الفيديو الذى نشره حكيمى عبر حسابه على إنستجرام، كليان مبابى وهو يصب الشاي المغربى، مع تعليق “أجواء رمضان”.

هذا، وتربط حكيمي علاقة صداقة قوية مع الفرنسي كيليان مبايي و يعتبر صديقه المقرب داخل نادى باريس سان جيرمان.

مبابي

ومؤخرا أثار النجم كيليان مبابي القلق مجددا بشأن مستقبله في الأعوام المقبلة، مؤكدا أن هناك عناصر جديدة تدفعه للتفكير جيدا قبل اتخاذ قرار نهائي، وذلك في تصريحات بعد نهاية لقاء فريقه أمام لوريان في الدوري الفرنسي، مساء الأحد الماضى.

وسجل كيليان مبابي، هدفين وقدم 3 تمريرات حاسمة ليساهم في كل أهداف فريقه في المباراة، وصنع هدفين للبرازيلي نيمار وهدفا للأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال النجم الفرنسي مبابي في تصريحات للصحفيين عقب اللقاء: “لم أتخذ أي قرار، لكن هناك عناصر جديدة، ما هي؟ أنا هادئ، أحاول اتخاذ القرار الأفضل مع المقربين لي”.

ورد مبابي على سؤال البقاء في باريس ؟ بقوله ، :”نعم هذا ممكن، لو كنت اتخذت قراري لكنت قلت ذلك، لست مضطرًا للرد على أي شخص، لو كنت قد اتخذت القرار لكنت تحملت المسئولية، بالمناسبة الأشياء الجيدة والسيئة كنت دائمًا أتحملها، لا داعي للاختباء، أنا لم أقتل أحدًا، أريد فقط أن أتخذ أفضل قرار ممكن”.

وأضاف كيليان: “مستقبلي؟ لقد قدمت بالفعل الكثير من المعلومات، إذا كان البقاء في باريس سان جيرمان ممكنًا؟ نعم بالطبع”.

عبّر ـ مواقع

اترك هنا تعليقك على الموضوع