حكيمي يحسم الجدل حول عودته لقلعة الريال
الرئيسية رياضة حكيمي يحسم الجدل حول عودته لقلعة الريال

حكيمي يحسم الجدل حول عودته لقلعة الريال

كتب في 18 سبتمبر 2019 - 5:33 ص
حكيمي

عبّر ـ وكالات

 

 

حسم اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي الجدل حول إمكانية انتقاله من نادي بوروسيا دورتموند الألماني والعودة إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

 

 

 

وقال حكيمي خلال مقابلة مع صحيفة “ماركا” الإسبانية ” إذا أراد مدرب فريق ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان العودة إلى الريال سأوافق، لكني حاليا أركز على مساري الكروي رفقة فريقي دورتموند”.

 

 

 

وبخصوص علاقته بمدربه السابق زيدان قال حكيمي “زيدان مدرب رائع وحقق معه الفريق لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات”.

 

 

 

وجدير بالذكر أن أشرف حكيمي شارك اليوم رفقة فريقه الألماني في اللقاء الذي جمعهما ببرشلونة في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا والتي بصم فيها اللاعب المغربي على مستوى جيد.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : العثماني يعمل على اقتراح 200 اسم كفء لشغل مناصب مسؤولية  «»   هل من رادع للزفزافي بعد هذه الحقائق ؟  «»   المغرب وإندونيسيا يتوفران على إمكانات أعمال مهمة  «»   دراسة: المغرب أحد الأسواق الواعدة للتخفيف من خسائر “البريكست”  «»   سجارة تتسبب في جريمة قتل بأكادير..  «»   أردوغان يمنح الأكراد مهلة للإنسحاب من المنطقة العازلة و إلا سيقوم ب”سحق الرؤوس”  «»   صحيفة … المغرب وجنوب إفريقيا يطبعان علاقاتهما رسميا  «»   هذه هي أخطر مجرمة في أوروبا  «»   الحبس لخليفة قائد بالمحمدية  «»   العثور على جثة امرأة بفندق بمكناس  «»