حكيمي يحسم الجدل حول عودته لقلعة الريال
الرئيسية رياضة حكيمي يحسم الجدل حول عودته لقلعة الريال

حكيمي يحسم الجدل حول عودته لقلعة الريال

كتب في 18 سبتمبر 2019 - 5:33 ص
حكيمي

عبّر ـ وكالات

 

 

حسم اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي الجدل حول إمكانية انتقاله من نادي بوروسيا دورتموند الألماني والعودة إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

 

 

 

وقال حكيمي خلال مقابلة مع صحيفة “ماركا” الإسبانية ” إذا أراد مدرب فريق ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان العودة إلى الريال سأوافق، لكني حاليا أركز على مساري الكروي رفقة فريقي دورتموند”.

 

 

 

وبخصوص علاقته بمدربه السابق زيدان قال حكيمي “زيدان مدرب رائع وحقق معه الفريق لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات”.

 

 

 

وجدير بالذكر أن أشرف حكيمي شارك اليوم رفقة فريقه الألماني في اللقاء الذي جمعهما ببرشلونة في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا والتي بصم فيها اللاعب المغربي على مستوى جيد.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : فاس : مطاردة هوليودية لشاحنة تهريب قادمة من الناظور  «»   زكرياء جواد مدير مستشفى عين السبع يكشف خصائصه المتعددة….  «»   جديد الدكتور التازي وحنان ضحية طليقها وأحمد ضحية التشرميل بالقنيطرة….الحصة الثانية بي لايزر.  «»   حكومة العثماني تنوه بالعفو الملكي على الريسوني وخطيبها  «»   سيارة مجهولة تدهس شرطيين وترسلهما إلى المستعجلات بأكادير  «»   فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة  «»   سعداني يصفع “البوليزاريو” : الصّحراء مغربية ويتعيّن على الجزائر والمغرب فتح حدودهما  «»   العثور على عظام بابن مسيك يستنفر السلطات الأمنية بالبيضاء….  «»   مشاهير هوليود بطنجة لتصوير “الأرملة السوداء”  «»   الحكومة تصادق على مشروع المالية لسنة 2020  «»