حكيمي حزين لرحيل مبابي ويعبر بكلمات مؤثرة لإنتقاله إلى ريال مدريد

رياضة كتب في 4 يونيو، 2024 - 01:13 تابعوا عبر على Aabbir
حكيمي و مبابي
عبّر

فؤاد جوهر / بعبارات حزينة، عبّر الدولي المغربي أشرف حكيمي عن رحيل نجم نادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي الى ريال مدريد في واحدة من اكثر الصفقات التي انتظرها عشاق المستديرة في العالم.

جناح أسود الأطلس قال في تدوينة على حسابه بمنصة “انستغرام“: “شكرا على كل شيء.. سأفتقدك أخي.. أحبك..”.

وسيلتحق مبابي بناديه الجديد ريال مدريد، ليبدأ معه مشواره الكروي الموسم القادم وسط تفاؤل كبير في الفوز بالقاب اضافية مع النادي الملكي.

وكان مبابي صرح بأن انتقاله الى ريال مدريد بمثابة تحقيق حلم راوده منذ الطفولة ويعز كثيرا النادي الإسباني الذي احب اللعب معه منذ نعومة أظافره.

حكيمي ومبابي

وبأداء خرافي رفقة النادي البارسي نجح مبابي في تحقيق كل الالقاب المحلية، غير انه عجز بالتتويج بدوري ابطال اوروبا، ولعب نهائي واحد وخسره أمام بايرن ميونخ بهدف نظيف.

وتربط علاقة قوية بين المغربي أشرف حكيمي ومبابي داخل الملعب وخارجه، ومظاهر الود كانت تظهر كثيرا في الميدان، وبحسب المتتبعين سيترك نجم المنتخب الفرنسي فراغا كبيرا في خط هجوم باريس سان جيرمان.

وكان ريال مدريد اعلن اليوم انضمام مبابي بصفقة تاريخية امتدت لخمسة اعوام، وسييشكل فيها اللاعب الفرنسي دفعة اضافية للخط الأمامي للنادي الملكي الذي سيسعى الى الحصول على الكثير من الألقاب خلال الموسم الكروي القادم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع