الرئيسية في الواجهة حكومة العثماني لن ترفع الدعم عن “البوطا” السنة المقبلة

حكومة العثماني لن ترفع الدعم عن “البوطا” السنة المقبلة

كتب في 24 أغسطس 2019 - 10:18 ص
حكومة العثماني

عبّــر ـ صحف

 

كشفت جريدة المساء أن حكومة العثماني لن تقدم على رفع الدعم عن البوطا خلال مطلع السنة المقبلة، مضيفة أن الرفع التدريجي للدعم سيكون مصاحبا لتفعيل آليات الاستهداف بعد تدشين السجل الاجتماعي”.

 

وأوضحت اليومية أن “السجل الاجتماعي سيتم تعميمه على الرفع التدريجي للدعم المخصص لمادتي السكر والغاز، مسجلة احتمال تأخر اعتماد السجل الاجتماعي في عديد البرامج باستثناء الموجودة أصلا على أرض الواقع، ويتقدمها برنامج “راميد”، بغرض التحديد الدقيق للفئات المستفيدة”.

 

شاهد ايضا

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»