حكمان مغربيان في نهائيات كأس العالم

رياضة كتب في 19 مايو، 2022 - 14:57 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
كأس العالم

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الحكمين الدوليين المغربيين رضوان جيد وعادل زوراق، ضمن طاقم حكام نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، المرتقبة في الفترة الممتدة ما بين 21 نونبر و18 دجنبر 2022.

يشارك الحكمان الدوليان رضوان جيد وعادل زوراق ضمن طاقم حكام غرفة “الفار” في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

وأعلن الاتحاد الدولي “فيفا”، الخميس 19 ماي 2022، قائمة تتكون من 129 حكما للمشاركة في نهائيات كأس العالم، منهم 36 حكما للوسط، و69 حكما مساعدا، و24 حكما للفيديو “الفار”.

وفي هذا السياق، قال الإيطالي بييرلويجي كولينا، رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الدولي: “كما اعتدنا دائما، فإن الجودة هي أولى المعايير التي نأخذها بعين الاعتبار، فقد اخترنا حكاما من أعلى المستويات في التحكيم الدولي، وما نجح مونديال 2018 في روسيا، إلا بسبب المستوى العالي للتحكيم، لهذا سنبذل قصارى جهودنا لنتمكن من تقديم مستوى مماثلا أو أفضل في بطولة قطر بعد بضعة أشهر”.

ومن المرتقب أن يشارك الحكمان المغربيان رضوان جيد وعادل زوراق في عدة ندوات هذا الصيف (في مدينة أسونسيون ومدريد والدوحة)، من أجل مراجعة وتحليل مقاطع فيديو حول مواقف وقعت في مباريات حقيقية، والمشاركة في حصص تدريبية عملية مع اللاعبين، وسيتم تصويرها وإرسالها للموجهين ليتحصل المشاركون فيما بعد على ملاحظاتهم وآرائهم.

عبّر ـ وكالات

اترك هنا تعليقك على الموضوع