حقيقة تجريد تلاميذ "الباك" من هواتفهم من قبل نصاب بمكناس
الرئيسية شؤون تربوية حقيقة تجريد تلاميذ “الباك” من هواتفهم من قبل نصاب بمكناس

حقيقة تجريد تلاميذ “الباك” من هواتفهم من قبل نصاب بمكناس

كتب في 13 يونيو 2019 - 10:22 م

عبّــر ـ بلاغ

 

 

نفت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بمكناس الخبر الذي تم تداوله على نطاق واسع حول إقدام شخص على تجريد تلامذ الباكالوريا من هواتفهم النقالة بعد انتحاله صفة مسؤول بوزارة التربية وأنه مراقب لأجواء الامتحان.

 

 

وأكدت المديرية في بلاغ لها أن الخبر عار من الصحة وأنها لم تتوصل بأي شكاية أو غشعار حول الموضوع سواء من اللجان الإقليمية التي تتفقّد سير الامتحانات، أو من رؤساء مراكز الامتحانات، أو من أي مترشّح أو مترشّحة.

 

 

وكشفت المديرية أن “أجواء تربوية سليمة محكمة بفضل التنسيق بين مختلف البنيات الإقليمية والجهوية والمركزية، وتضافر جهود جميع المتدخّلين في مختلف العمليات المرتبطة بهذا الاستحقاق الوطني الهام”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : دراسة تبحث طريقة غير عادية لإيصال رواد الفضاء إلى كواكب أخرى  «»   بالفيديو..الباطرون هرب وحنا أكتر من 300 عاملة مشردين  «»   إيطاليا..إقالة مدرب قاد فريقه للفوز بنتيجة 27-صفر  «»   فرحة تاريخية لجماهير الاتحاد البيضاوي من منبع الحي المحمدي  «»   أمير دولة قطر يستقبل والي بنك المغرب السيد عبد اللطيف الجواهري  «»   جماهير حسنية أكادير تساند لاعبي الفريق رغم خسارة النهائي أمام الطاس.. حنا ماشي جمهور النتائج  «»   طاطا: مشاريع تنموية بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال  «»   مديرية الحموشي توضح بخصوص اتهامات لمسؤولين أمنيين على اليوتيوب  «»   إضراب لاعبات الدوري الإسباني الممتاز بسبب “تعويضات الحمل”  «»   طنجة..المنعشين العقاريين يضعون خارطة طريق لإخراج قطاع العقار من الأزمة  «»