حفيظ دراجي يعلق على فاجعة فشل الجزائر من الوصول الى المونديال ويفاجئ مواطنيه..

رياضة كتب في 30 مارس، 2022 - 19:49 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
حفيظ دراجي

في أول رد فعل له على فشل المنتخب الجزائري من التأهل للنهائيات كأس العالم 2022، قال حفيظ دراجي معلق قنوات بي ان سبورت القطرية :”قدر الله وماشاء فعل.. أقصي المنتخب الجزائري لكن الجزائر لن تنهزم أبدا. شكرا لكل الجماهير الجزائرية”.

واضاف حفيظ دراجي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر:” شكرا لبلماضي وكل اللاعبين على الجهد المبذول، وعلى كل الأفراح التي صنعتموها ومنحتموها لنا على مدى سنوات. سنبقى نحبكم ونحب بلدنا اليوم وغدا، و في كل الظروف. تحيا الجزائر”.

وكانت الجزائر قد ضيعت ورقة الترشح الى نهائيات كأس العالم بقطر في الرمق الأخير بعد خسارتها لوقعة مصطفى تشاكر في الوقت الميت أمام الأسود الجموحة بهدفبن مقابل هدف واحد.

حفيظ دراجي على تويتر

وحرمت الكاميرون الخضر من الحضور في العرس العالمي بقطر بعد تسجيلها الهدف الأول مع بداية الشوط الأول، والهدف القاتل في اخر لحظات الشوط الاضافي الثاني ليخيم حزن شديد بالجزائر.

الذهول أصاب عشاق الخضر، بعدما كانوا قاب قوسين قريببن من التأهل وتعديلهم الكفة في الدقيقة 118 من اللقاء، وهو الأمر الذي كان سيمنحهم تأهلا خامسا في مشوارهم الرياضي ليقلب الكاميرونيين الطاولة بعد تسجيلهم للهدف الثاني في الدقيقة 124.

وجاء هدف تقدم المنتخب الكاميروني عن طريق شوبو موتينج في الدقيقة 22 من زمن المباراة، ليلجآن إلى شوطين إضافيين.

وفي الشوط الإضافي الثاني، نجح المنتخب الجزائري في تسجيل هدف التعادل عن طريق أحمد طوبة،

قبل أن يحرز إيكامبي هدفًا قاتلًا أهل الكاميرون إلى مونديال قطر.

اترك هنا تعليقك على الموضوع