‪ ‪

حفيظ دراجي.. اعلان ترشح بوتفليقة تشييع للجزائر الى مثواها الاخير و على الشعب ان يتحرك لانقاذ البلاد

التجنيد

ولد بن موح-عبر

 

عاد الاعلامي الجزائري في قنوات البي ان سبورت القطرية، حفيظ دراجي، الى توجيه سهام نقده الى من يصفهم بالجماعة المتحكمة في مقاليد الامور بقصر المرادية، مطالبا الشعب بالتحرك لانقاذ الجزائر.

 

 

دراجي و من خلال تدينة فيسبوكية على حسابه الخاص، وصف اعلان ترشح بوتفليقة بكونها اعلان لانطلق الاستفزاز رسميا، و عملية تشييع الجزائر إلى مثواها الاخير من خلال حملة التطبيل والتقديس لرجل عاجز لا يقدر حتى على إعلان ترشحه ومطالبتنا بالتصويت عليه.

 

 

واشار دراجي، الى ان الرئاسيات في كل العالم هي موعد لعرض البرامج والأفكار وليس للتهريج وتمجيد الماضي، لذلك لن نسامحكم ولن نسمح لكم بالاستمرار في اختطاف الجزائر واغتيال حلم الأجيال الصاعدة في بناء جزائر جديدة بعيدا عن “الهردة الخامسة” التي ندعو الشعب للوقوف ضدها ومقاومتها من أجل الجزائر.

 

 

و من خلال تدوينة اخرى شدد دراجي ان استفزاز لوبي بوتفليقة يزيد الجزائريين عزما على المقاومة مهما كلف ذلك من تضحيات ..

 

 

و اضاف. دراجي، صرنا نخجل.. ماحدث البارحة في القاعة البيضاوية مجرد تخريف، بوتفليقة لم يترشح، ولا يقدر على تقديم ترشيحه، ولا على القيام بحملة انتخابية، ولا حتى أداء اليمين، ومن ثم القيام بواجباته الدستورية..

 

 

و اردف قائلا : لقد صرنا نخجل من الانتماء لهذا الجيل البائس والتعيس الذي يقبل بالذل والهوان، ويرضى باغتصاب شرفه و وطنه من طرف عصابة حاقدة ومنتقمة تمارس أعمال مافياوية..

 

و ختم تدوينته بقوله : حاشى الرجال والنساء الأحرار الذين يقاومون منظومة الفساد في بعض المواقع .


برلماني جزائري تفوق على الجميع بالتطبيل: الله هو من أعطى الملك لـ”بوتفليقة” ولن نكون ضد مشيئته!

نكاز يعلن وفاة عبد العزيز بوتفليقة..!!

اترك هنا تعليقك على الموضوع

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق