حسناء لبنانية ترقص وتغني وتدخن الشيشة قبل لحظات من مقتلها بالرصاص وتودع بالرقص والغناء أيضا.. “فيديو”

أخبار عربية كتب في 21 سبتمبر، 2021 - 18:14
حسناء لبنانية

عبّر ـ مواقع 

 

حسناء لبنانية ترقص وتغني وتدخن الشيشة قبل لحظات من مقتلها بالرصاص “فيديو”

 

لقت حسناء لبنانية مصرعها، أمس الأحد، إثر إصابتها برصاصة جراء شجار وقع في أحد المطاعم.

 

 

وقبيل لحظات من مقتلها كانت الفتاة ترقص وتغني وتدخن الشيشة رفقة خطيبها، ثم وقع الشجار الذي تخلله إطلاق نار، أسفر عن وفاتها.

 

 

 

الفنانة اللبنانية قمر
الفنانة اللبنانية قمر تستعرض حملها بالبكيني من أب مجهول ولا زواج.. وتثير الجدل!

ومن جانبه أوضح صديق خطيبها تفاصيل الحادثة، التي غادر قبل وقوعها بدقائق، قائلا: “قبل عشر دقائق من وقوع الإشكال، غادرت المكان مع عائلتي”.

 

الضحية تاتيانا
الضحية تاتيانا 

وأضاف: “كأن شيئا ألهمني، فعندما تحولت الأجواء إلى حزبية وسياسية (شيعة وقوات لبنانية) من خلال الأغاني، بالرغم من أن المطعم تقصده عائلات، فضلت الانسحاب من المكان”.

وأردف ” علمت بوقوع إشكال حيث كنا نجلس، لم أصدق لكني سرعان ما علمت أن رصاصة أصابت قلب تاتيانا، فتمّ نقلها إلى المستشفى، وحاول الأطباء إنقاذها لكن دون جدوى “، وفق معلولي الذي أضاف: “أيّ شخص في المطعم كان معرّضا للموت. فأنا مثلا كنت أجلس إلى جانب تاتيانا، ولو بقيت لربما فارقت الحياة”.

وعن الضحية تاتيانا وهي حسناء لبنانية،  قال “هي شابة طموحة وطالبة جامعية تدرس المعلوماتية، وهي فتاة وحيدة لأخوين شابين تدير أمور المنزل من خلال مساعدة والدتها المريضة والمقعدة منذ سنوات، الى جانب وقوفها الدائم والداعم لخطيبها الذي يدير متجرا لبيع الهواتف، وذنبها أنها قررت تمضية نهاية عطلة الأسبوع بسبب الضغوطات مع عائلتها والأصدقاء، في مطعم عائلي مع ضيوف من أقاربها حضروا من دبي للقائها مع العائلة “.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع