حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية
الرئيسية أخبار الجالية حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية

حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية

كتب في 16 سبتمبر 2019 - 3:00 م
حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية

مراد هربال-عبّر

 

قدم حزب فوكس ،اليميني الاسباني المناهض للمهاجرين، مقترح قانون إلى برلمان البلاد لبناء جدار يفصل إسبانيا عن المغرب والرفع من الدعم المخصص للقوات الأمنية لوقف تدفق المهاجرين.

 

 

واقترح بناء جدار بسمك رفيع يفصل المدينتين المحتلتين، سبتة ومليلية عن المغرب.

 

 

وقال زعيم الحزب سانتياغو اباسكال في خطاب مستفز : “المغرب هو الذي يُرسِل المهاجرين نحو أوروبا بغرض ابتزازها، إذن هو من عليه دفع تكاليف بناء الجدار”.

 

و طالب المغرب بتمويل بناء جدار عازل يفصل بلاده بما فيها سبتة ومليلية عن المغرب من أجل السيطرة على ظاهرة الهجرة من المغرب إلى إسبانيا.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عمر هلال يجدد بباكو دعم المغرب الثابت للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني  «»   السعودية..تعيين الأمير فيصل بن فرحان آل سعود وزيرا للخارجية  «»   صادم.. مقطع فيديو يظهر معاناة مريض تم إخراجه من مستشفى الحسن الثاني بأكادير رغم عدم تماثله للشفاء  «»   وزير حقوق الإنسان يطرد خمسة أعوان من ديوان الخلفي ليغطي أجور خادمات بيته الفخم على حساب الوزارة  «»   فنان شهير ينجو من الموت المحتم بعد انهيار المسرح عليه + فيديو  «»   هكذا عبّر رئيس الإتحاد البيضاوي بالتأهل لنصف نهائي كأس العرش  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يشيد بجلالة الملك محمد السادس  «»   مول الجيلي.. الناس باغيين يشتتو عادل الميلودي او ها فين وصلات القضية دولادو او المفاجأة مرتو..  «»   بعد المنح والتقاعد السمين..الصمدي يعود للحكومة كمستشار للعثماني  «»   العثماني يوضح بخصوص رفع أثمنة البوطا  «»