حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية
الرئيسية أخبار الجالية حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية

حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية

كتب في 16 سبتمبر 2019 - 3:00 م
AisPanel

مراد هربال-عبّر

 

قدم حزب فوكس ،اليميني الاسباني المناهض للمهاجرين، مقترح قانون إلى برلمان البلاد لبناء جدار يفصل إسبانيا عن المغرب والرفع من الدعم المخصص للقوات الأمنية لوقف تدفق المهاجرين.

 

 

واقترح بناء جدار بسمك رفيع يفصل المدينتين المحتلتين، سبتة ومليلية عن المغرب.

 

 

وقال زعيم الحزب سانتياغو اباسكال في خطاب مستفز : “المغرب هو الذي يُرسِل المهاجرين نحو أوروبا بغرض ابتزازها، إذن هو من عليه دفع تكاليف بناء الجدار”.

 

و طالب المغرب بتمويل بناء جدار عازل يفصل بلاده بما فيها سبتة ومليلية عن المغرب من أجل السيطرة على ظاهرة الهجرة من المغرب إلى إسبانيا.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»   عالم بارز: هذه المادة تقتل “كورونا” في 4 ساعات  «»   العثماني: 5 ملايين مغربي حصلوا على الدعم المالي وقبلنا 800 ألف شكاية لغير المستفيدين ورفضنا 400 ألف وطلبات أخرى قيد المعالجة  «»   يقلب الموازين.. تحليل دم يكشف الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بكورونا  «»   رفع الحجر الصحي: الكونفدرالية المغربية لمهن الفم تحث أعضاءها على الامتثال لتوجيهات السلطات الصحية  «»