حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية
الرئيسية أخبار الجالية حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية

حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية

كتب في 16 سبتمبر 2019 - 3:00 م
حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية

مراد هربال-عبّر

 

قدم حزب فوكس ،اليميني الاسباني المناهض للمهاجرين، مقترح قانون إلى برلمان البلاد لبناء جدار يفصل إسبانيا عن المغرب والرفع من الدعم المخصص للقوات الأمنية لوقف تدفق المهاجرين.

 

 

واقترح بناء جدار بسمك رفيع يفصل المدينتين المحتلتين، سبتة ومليلية عن المغرب.

 

 

وقال زعيم الحزب سانتياغو اباسكال في خطاب مستفز : “المغرب هو الذي يُرسِل المهاجرين نحو أوروبا بغرض ابتزازها، إذن هو من عليه دفع تكاليف بناء الجدار”.

 

و طالب المغرب بتمويل بناء جدار عازل يفصل بلاده بما فيها سبتة ومليلية عن المغرب من أجل السيطرة على ظاهرة الهجرة من المغرب إلى إسبانيا.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : فاس : مطاردة هوليودية لشاحنة تهريب قادمة من الناظور  «»   زكرياء جواد مدير مستشفى عين السبع يكشف خصائصه المتعددة….  «»   جديد الدكتور التازي وحنان ضحية طليقها وأحمد ضحية التشرميل بالقنيطرة….الحصة الثانية بي لايزر.  «»   حكومة العثماني تنوه بالعفو الملكي على الريسوني وخطيبها  «»   سيارة مجهولة تدهس شرطيين وترسلهما إلى المستعجلات بأكادير  «»   فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة  «»   سعداني يصفع “البوليزاريو” : الصّحراء مغربية ويتعيّن على الجزائر والمغرب فتح حدودهما  «»   العثور على عظام بابن مسيك يستنفر السلطات الأمنية بالبيضاء….  «»   مشاهير هوليود بطنجة لتصوير “الأرملة السوداء”  «»   الحكومة تصادق على مشروع المالية لسنة 2020  «»