حزب الكتاب يؤجل موعد اعلان تموقعه في الساحة السياسية الوطنية
الرئيسية سياسة حزب الكتاب يؤجل موعد اعلان تموقعه في الساحة السياسية الوطنية

حزب الكتاب يؤجل موعد اعلان تموقعه في الساحة السياسية الوطنية

كتب في 19 سبتمبر 2018 - 12:21 م

عبّر ـ الرباط

أعرب المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية عن تقديره لموقف حزب العدالة والتنمية القاضي بتشبث هذا الأخير بالعمل المشترك معه، ومواصلة ” معركة الإصلاح والتصدي لمحاولات النكوص عن المكتسبات”.

وأكد المكتب في بلاغ له عقب اجتماعه الدوري الاثنين أنه سيستكمل تدارس هذا الموضوع على ضوء كل ما يحيط به من ملابسات، خلال اجتماع مقبل سيعقده يوم الخميس المقبل.

وأضاف المكتب أن ذلك “يستلزم تأجيل اجتماع دورة اللجنة المركزية للحزب إلى تاريخ جديد سيتم الإعلان عنه لاحقا، وذلك حتى يتسنى الإحاطة بمختلف العناصر التي ستسمح للجنة المركزية للحزب ببلورة المواقف المناسبة من المرحلة، وتدقيق المهام المطروحة على حزبنا والموقع الذي يتعين أن يحتله في الساحة السياسية الوطنية”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : من عين المكان..أم لاحت ثلاثة وليداتها من السطح بمدينة الدار البيضاء والمفاجأة شنو دار الاب ديالهوم.  «»   اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»