حزب الكتاب يؤجل موعد اعلان تموقعه في الساحة السياسية الوطنية
الرئيسية سياسة حزب الكتاب يؤجل موعد اعلان تموقعه في الساحة السياسية الوطنية

حزب الكتاب يؤجل موعد اعلان تموقعه في الساحة السياسية الوطنية

كتب في 19 سبتمبر 2018 - 12:21 م
AisPanel

عبّر ـ الرباط

أعرب المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية عن تقديره لموقف حزب العدالة والتنمية القاضي بتشبث هذا الأخير بالعمل المشترك معه، ومواصلة ” معركة الإصلاح والتصدي لمحاولات النكوص عن المكتسبات”.

وأكد المكتب في بلاغ له عقب اجتماعه الدوري الاثنين أنه سيستكمل تدارس هذا الموضوع على ضوء كل ما يحيط به من ملابسات، خلال اجتماع مقبل سيعقده يوم الخميس المقبل.

وأضاف المكتب أن ذلك “يستلزم تأجيل اجتماع دورة اللجنة المركزية للحزب إلى تاريخ جديد سيتم الإعلان عنه لاحقا، وذلك حتى يتسنى الإحاطة بمختلف العناصر التي ستسمح للجنة المركزية للحزب ببلورة المواقف المناسبة من المرحلة، وتدقيق المهام المطروحة على حزبنا والموقع الذي يتعين أن يحتله في الساحة السياسية الوطنية”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : الصندوق المغربي للتقاعد .. إطلاق خدمة الاستقبال عن بعد  «»   في بث مباشر.. رئيس وزراء أرمينيا يعلن إصابته وأسرته بكورونا  «»   الولايات المتحدة.. تفاصيل جديدة عن “جريمة مينيابوليس”  «»   الصين.. تسجيل 16 حالة جديدة بفيروس “كورونا” كلها وافدة  «»   عاجل..295 حالة تعافي و 12 حالة إصابة جديدة بكورونا في المغرب  «»   من واقع المجتمع المغربي: كونسيرج يعاني .. اوا شوفو الحكرة في زمن كورونا  «»   طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات تتعرض للاغتصاب بشكل وحشي تحت التهديد بالسلاح الأبيض والفاعل أحد المقربين  «»   أرباب المقاهي غاضبون بسبب أزمة كو.رونا…وهاعلاش  «»   الدار البيضاء.. عودة الحياة تدريجيا..  «»   عبد الحق العروسي بسبب الحجر الصحي تلغاو لينا العراسات وأيام العز مشات ..  «»