حزب الكتاب يؤجل موعد اعلان تموقعه في الساحة السياسية الوطنية
الرئيسية سياسة حزب الكتاب يؤجل موعد اعلان تموقعه في الساحة السياسية الوطنية

حزب الكتاب يؤجل موعد اعلان تموقعه في الساحة السياسية الوطنية

كتب في 19 سبتمبر 2018 - 12:21 م

عبّر ـ الرباط

أعرب المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية عن تقديره لموقف حزب العدالة والتنمية القاضي بتشبث هذا الأخير بالعمل المشترك معه، ومواصلة ” معركة الإصلاح والتصدي لمحاولات النكوص عن المكتسبات”.

وأكد المكتب في بلاغ له عقب اجتماعه الدوري الاثنين أنه سيستكمل تدارس هذا الموضوع على ضوء كل ما يحيط به من ملابسات، خلال اجتماع مقبل سيعقده يوم الخميس المقبل.

وأضاف المكتب أن ذلك “يستلزم تأجيل اجتماع دورة اللجنة المركزية للحزب إلى تاريخ جديد سيتم الإعلان عنه لاحقا، وذلك حتى يتسنى الإحاطة بمختلف العناصر التي ستسمح للجنة المركزية للحزب ببلورة المواقف المناسبة من المرحلة، وتدقيق المهام المطروحة على حزبنا والموقع الذي يتعين أن يحتله في الساحة السياسية الوطنية”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : إتهم بإغتصاب فرنسية..الحبس للكوميدي عبد الفتاح جوادي  «»   الإدريسي: قرار العفو الملكي حكيم في ملف هاجر الريسوني  «»   استعراض التجربة المغربية في التعاون الثلاثي والمنظومة الوطنية للتعاون جنوب-جنوب بلشبونة  «»   خنيفرة.. تلميذ يفقد عينـه داخل فصله الدراسي و أبويه يتحدثان عن معانتهم الكاملة  «»   عائشة الگلاع: الضحايا يعشن وضعا مزيا لهذا طلبنا من المحكمة جبر الضرر لهن…  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يؤدي اليمين الدستوري الأربعاء المقبل  «»   علماء هولنديون يستعدون لتطوير رحم صناعي بديل في العالم  «»   أحمد شوقي يكشف جديده لجريدة عبر…  «»   مدير العام لشركة الشاومي يعلن عن الهاتف الذكي الشاومي 8..  «»   الوزير الحسن عبيابة يوقع مذكرة مليئة بالأخطاء الإملائية  «»