حريق يأتي على العشرات من أشجار النخيل ويهدد الساكنة بواحة آيت منصور بتافراوت
الرئيسية حوادث حريق يأتي على العشرات من أشجار النخيل ويهدد الساكنة بواحة آيت منصور بتافراوت

حريق يأتي على العشرات من أشجار النخيل ويهدد الساكنة بواحة آيت منصور بتافراوت

كتب في 24 أغسطس 2019 - 4:30 م
عاجل .. حريق مهول يلتهم فندقا كبيرا بالدار البيضاء

عبّــر ـ متابعة

 

اندلع عشية يوم أمس حريق وصف بالمهول بواحة آيت منصور دائرة تافراوت إقليم تزنيت، وتسبب الحريق في خسائر مادية كبيرة حسب ما كشفت عنه مصادر متطابقة.

 

وأوضحت المصادر أن الحريق أتى على العشرات من أشجار النخيل، وسيارة خفيفة واقتربت ألسنة اللهب من بعض المنازل اضر معها السكان للمغادرة، وإبعاد قنينات الغاز والوثائق والممتلكات الضرورية.

 

ويجهل أسباب الحريق الذي اندلع مخلفا هلعا ورعبا لدى الساكنة واسنفارا لعناصر الوقاية المدنية ومصالح الدرك الملكي، والذين باشروا عملية إخماد الحريق حتى لا يمتد لمساحة أكبر.

 

شاهد ايضا

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تارودانت..تأجيل النظر في ملف رئيس الجماعة الذي أطاح به الرقم الأخضر للتليغ عن الرشوة  «»   جنايات فاس الإبتدائية تُبرّئ 7 متهمين من اختلالات مشاريع تنموية  «»   مسن يغتصب “معاقة” قبل أن يتزوج منها خوفا من السجن ولكن…  «»   إشكالية التطرف والإرهاب في واقعنا المعاصر…كيف يمكننا تحدي التطرف والإرهاب  «»   ارتفاع عدد الدول العربية التي سجلت فيها حالات إصابة بـ “كورونا”  «»   خنيفرة.. “المقصيون من خارج السلم” يحتجون أمام المندوبية الإقليمية لوزارة التعليم ويهددون بالتصعيد  «»   لحبيب حاجي يكتب عن رثاء سليمان الريسوني.. في تأبين قضية بوعشرين  «»   متزوجة تخون زوجها الأبكم وبحضوره في المنزل بتارودانت  «»   درك اليوسفية يلقي القبض على عون سلطة متلبسا بتلقي رشوة  «»   صراعات عنيفة بين نقابتين بمناجم جبل عوام بمريرت تكشف تواطؤ الادارة  «»