حريق مهول إثر انفجار بمركب للغاز بوهران الجزائرية وإصابة عدد من الأشخاص
الرئيسية أخبار عربية حريق مهول إثر انفجار بمركب للغاز بوهران الجزائرية وإصابة عدد من الأشخاص

حريق مهول إثر انفجار بمركب للغاز بوهران الجزائرية وإصابة عدد من الأشخاص

كتب في 2 يوليو 2019 - 11:30 ص

عبّــر ـ وكالات

قالت الإذاعة الجزائرية، إن عددا من الأشخاص أصيبوا مساء الاثنين جراء انفجار وقع على مستوى وحدة انتاجية في منطقة بتروكيميائي بارزيو ( 40 كلم شرق وهران).

 

من جهتها قالت صحيفة “النهار” الجزائرية، إن الحريق المهول شب بالمنطقة الصناعية بطيوة تحديدا، حيث نشب بشركة إنتاج الغاز GNL2 التابعة لسوناطراك.

 

وقالت الصحيفة : “حسب المعلومات المتوفرة فإن الحريق اندلع بمركب الغاز GNL2 بطيوة، التابع لمجمع سوناطراك، تبعته العديد من الانفجارات التي سمع دويها سكان المناطق المجاورة، وحتى بولاية مستغانم الذين خرجوا للشارع من قوة دوي الإنفجارات”.

 

 

ولم يتم تحديد أسباب الحريق بعد، حيث توجهت كل وحدات الحماية المدنية على مستوى ولاية وهران، نحو منطقة بطيوة، لإخماد الحريق الذي أتى على الأخضر واليابس وتسبب في انفجارات عديدة، على مستوى المنطقة الصناعية.

 

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالجزائر، صور حريق مهول، اندلع بوحدة للغاز بالمنطقة المذكورة، فيما نقلت وكالة الأنباء الجزائرية تصريحا لمسؤول الاتصال في الادارة العامة للحماية المدنية، أوضح أن أربعة أشخاص على الأقل أصيبوا بجروح.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زكرياء جواد مدير مستشفى عين السبع يكشف خصائصه المتعددة….  «»   جديد الدكتور التازي وحنان ضحية طليقها وأحمد ضحية التشرميل بالقنيطرة….الحصة الثانية بي لايزر.  «»   حكومة العثماني تنوه بالعفو الملكي على الريسوني وخطيبها  «»   سيارة مجهولة تدهس شرطيين وترسلهما إلى المستعجلات بأكادير  «»   فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة  «»   سعداني يصفع “البوليزاريو” : الصّحراء مغربية ويتعيّن على الجزائر والمغرب فتح حدودهما  «»   العثور على عظام بابن مسيك يستنفر السلطات الأمنية بالبيضاء….  «»   مشاهير هوليود بطنجة لتصوير “الأرملة السوداء”  «»   الحكومة تصادق على مشروع المالية لسنة 2020  «»   نجم المنتخب الفرنسي المغربي عادل رامي يقدم التحية التركية العسكرية دعما لأردوغان  «»