حريق مهول إثر انفجار بمركب للغاز بوهران الجزائرية وإصابة عدد من الأشخاص
الرئيسية أخبار عربية حريق مهول إثر انفجار بمركب للغاز بوهران الجزائرية وإصابة عدد من الأشخاص

حريق مهول إثر انفجار بمركب للغاز بوهران الجزائرية وإصابة عدد من الأشخاص

كتب في 2 يوليو 2019 - 11:30 ص

عبّــر ـ وكالات

قالت الإذاعة الجزائرية، إن عددا من الأشخاص أصيبوا مساء الاثنين جراء انفجار وقع على مستوى وحدة انتاجية في منطقة بتروكيميائي بارزيو ( 40 كلم شرق وهران).

 

من جهتها قالت صحيفة “النهار” الجزائرية، إن الحريق المهول شب بالمنطقة الصناعية بطيوة تحديدا، حيث نشب بشركة إنتاج الغاز GNL2 التابعة لسوناطراك.

 

وقالت الصحيفة : “حسب المعلومات المتوفرة فإن الحريق اندلع بمركب الغاز GNL2 بطيوة، التابع لمجمع سوناطراك، تبعته العديد من الانفجارات التي سمع دويها سكان المناطق المجاورة، وحتى بولاية مستغانم الذين خرجوا للشارع من قوة دوي الإنفجارات”.

 

 

ولم يتم تحديد أسباب الحريق بعد، حيث توجهت كل وحدات الحماية المدنية على مستوى ولاية وهران، نحو منطقة بطيوة، لإخماد الحريق الذي أتى على الأخضر واليابس وتسبب في انفجارات عديدة، على مستوى المنطقة الصناعية.

 

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالجزائر، صور حريق مهول، اندلع بوحدة للغاز بالمنطقة المذكورة، فيما نقلت وكالة الأنباء الجزائرية تصريحا لمسؤول الاتصال في الادارة العامة للحماية المدنية، أوضح أن أربعة أشخاص على الأقل أصيبوا بجروح.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أمن أيت ملول يوقف صاحب تريبورتور ويعثر بحوزته على كمية مهمة من مخدر الشيرا  «»   لندن..المحكمة العليا تنظر في دعوى الأميرة هيا ضد الشيخ محمد بن راشد  «»   الحبس النافذ لــ 21 معتقلا بسبب رفع الراية الأمازيغية في الجزائر  «»   درك أولاد تايمة يعتقل الملقب بالوحش والمتهم بهتك عرض طفل قاصر نواحي تارودانت  «»   ضبط دكتور يمارس الرذيلة مع الموظفات ويبتزهن ومفاجأة صادمة..  «»   شركة سيدي حرازم تصدر بيانا بخصوص العثور على جراثيم بعينات من مياهها بسوس ماسة  «»   عمر هلال يؤكد على التزامه بمواصلة مواكبة جهود سلطات جمهورية إفريقيا الوسطى  «»   هجوم مسلح بالسكاكين على حفل استعراضي في السعودية  «»   ادانة سائق طاكسي “سكران” تحرش بمتزوجة أمام الركاب  «»   إصابة 28 فلسطيني بسبب القصف الصهيوني و هنية يؤكد أن سياسة الاغتيالات لن تغيير عقيدة المقاومة  «»