بعد أسابيع من افتتاحه حريق بـ"الرباط سانتر" وحالات اختناق في صفوف المواطنين والمستخدمين
الرئيسية حوادث بعد أسابيع من افتتاحه حريق بـ”الرباط سانتر” وحالات اختناق في صفوف المواطنين والمستخدمين

بعد أسابيع من افتتاحه حريق بـ”الرباط سانتر” وحالات اختناق في صفوف المواطنين والمستخدمين

كتب في 6 ديسمبر 2019 - 1:38 م
مول الرباط سانتر

صفاء بالي ـ عبّــر

اندلع صباح اليوم الجمعة حريق بالمركب التجاري “الرباط سانتر” والذي افتتح قبل اسابيع قليلة، وخلف الحريق اختناق عدد من المواطنين الذي جرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

 

وكشف مصدر مطلع أن الحريق أصاب تجهيزات التهوية الرئيسية وأدى إلى اختناق بعض المستخدمين وبعض المواطنين.

 

وحلت عناصر الوقاية المدنية بعين المكان وباشرت عملية إخماد الحريق، وسيارات للإسعاف لنقل المصابين، كما حضرت المصالح الأمنية لمعاينة الواقعة.

 

وينتظر أن يكشف سبب الحريق الذي اندلع بالمركب التجاري الذي شهد إقبالا لعدد كبير من المواطنين والذي أبدوا إعجابهم بالمحلات التجارية المتواجدة بالمركب خاصة وأنه يتميز بالقرب وبتنوع النشاط التجاري الذي يلبي أغعلب حاجات المستهلك.

 

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تارودانت.. اعتقال مبحوث عنه بتهم تتعلق بالإتجار في المخدرات نواحي سبت الكردان  «»   العثور على أربعيني معلقا بسقف إحدى غرف منزله نواحي تارودانت  «»   المحامي الهيني عن قضية الشابة ليلى.. هادشي مفبرك ولا أساس له من الصحة  «»   بالفيديو.. أسرار خطيرة تحكيها أخت ليلى زوجة المحامي المعتقلة  «»   إبن الريف أسامة إدريسي ينال جائزة لاعب الشهر في الدوري الهولندي  «»   طنجة..3 سنوات سجنا لعدل متهم بالنصب وتزوير وثائق عقارات تفوق قيمتها المليار سنتيم  «»   3 ملايين سائح زاروا مراكش خلال 2019  «»   وزيرة الخارجية الإسبانية تزور المغرب في أول مهمة رسمية لها  «»   إرادة ملكية أكيدة لتكريس مكانة الصويرة كمدينة للتاريخ والفن والتراث  «»   توقيف رجل سلطة حاول سرقة ملابس بقيمة 12 الف درهم  «»