حرائق شفشاون تتواصل وتلتهم 830 هكتار من الغطاء الغابوي
الرئيسية حوادث حرائق شفشاون تتواصل وتلتهم 830 هكتار من الغطاء الغابوي

حرائق شفشاون تتواصل وتلتهم 830 هكتار من الغطاء الغابوي

كتب في 6 سبتمبر 2019 - 9:12 م
حرائق شفشاون

عبّر ـ متابعة 

 

 

لا زالت حرائق غابة عشاشة تاسيفت في شفشاون مستمرة في إعدام مساحات كبيرة من الغطاء الغابوي بالمنطقة، حيث بلغت المساحة المحروقة لحدود الآن 830 هكتار من الغطاء الغابوي والنباتي.

 

 

ولازال فرق الاطفاء المدعومة بـ 4 مروحيات تحاول إخماد الحريق، بعد 9 أيام متواصلة من نشوبها، حيث لم تنجح فرق الإطفاء سوى في إبطاء انتشارها، ولم تستطع بعد إخماد الحرائق بشكل كامل.

 

 

ووفق ما أوردته المديرية الجهوية للمياه والغابات، فإن التضاريس الصعبة بالمنطقة والرياح صعبت من مأمورية عناصر الاطفاء في اخماد الحرائق، وهذا سبب استمرارها لحد الآن.

 

 

وتعتبر هذه المساحة المحروقة لحد الآن، أكبر مساحة تعرضت للحرق بغابات إقليم شفشاون هذه السنة، ومن المحتمل أن تتسع الرقعة لمزيد من الهكتارات الاخرى في حالة استمرار الحرائق.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : من عين المكان..أم لاحت ثلاثة وليداتها من السطح بمدينة الدار البيضاء والمفاجأة شنو دار الاب ديالهوم.  «»   اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»