حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات
الرئيسية ثقافة و فن حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات

حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات

كتب في 19 سبتمبر 2019 - 10:15 م
سرقة السيارات

مصطفى طه ــ عبّــر

 

تتسابق مصالح الدرك الملكي، بمدينة حد السوالم إقليم برشيد، الوقت، من أجل تفكيك وتوقيف عصابة إجرامية، متخصصة في سرقة السيارات، حيث استولت وبالضبط، بتجزئة الوحدة بذات المدينة، وبطريقة احترافية، على سيارة من نوع “طويوطا”، تعود ملكيتها لعون سلطة، يحمل صفة “مقدم”.

 

ومن خلال فيديو موثق، فإن عملية السرقة، تمت في ليلة يوم أمس الأربعاء، من طرف أحد أفراد العصابة، هذا الأخير، لا يستبعد أن يكون له دراية، بالجانب الميكانيكي، حيث تمكن من فتح باب السيارة بكل سهولة، وفي وقت قياسي، قبل أن يشغل محركها، ويفر بها إلى وجهة مجهولة.

 

وحسب مصادر محلية، فإن عملية هذه السرقة، تعتبر الثانية وفي وقت وجيز، حيث تم الاستلاء على سيارة أخرى، من نوع “مرسيديس 250” لمقدم آخر، وبنفس الطريقة.

 

شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : نشرة إنذارية … أمطار قوية وأحيانا عاصفية وتساقطات ثلجية بالعديد من مناطق المملكة  «»   انتحار عون سلطة شنقا بأحد دواوير شيشاوة  «»   “مسخوط” يجهز على والده ويقطع جثته لإخفاء معالم الجريمة بعين حرودة  «»   الأمير مولاي رشيد يمثل جلالة الملك في حفل تنصيب امبراطور اليابان الجديد  «»   بشرى للأئمة والمؤذنين..وزارة الأوقاف تعلن عن بعثها لوفد عن طريق القرعة لأداء فريضة الحج للموسم المقبل  «»   بطاطس مقلية تقود عضو من جماعة “العدل والإحسان” إلى سجن العرجات  «»   المغرب يحصل على شهادة المطابقة لمعايير الأمن البريدي للاتحاد البريدي العالمي  «»   الوزارة توضح بخصوص طلبة مغاربة بفرنسا تفاجؤو ب”اقصائهم” من منحة الاستحقاق  «»   إيقاف مختطف امرأتين بالفقيه بن صالح  «»   مشروع قانون المالية 2020.. 26 مليار درهم لدعم القدرة الشرائية للمغاربة  «»