حدراف يكشف حقيقة قربه من الانتقال إلى الوداد
الرئيسية رياضة حدراف يكشف حقيقة قربه من الانتقال إلى الوداد

حدراف يكشف حقيقة قربه من الانتقال إلى الوداد

كتب في 11 ديسمبر 2019 - 12:30 م
حدراف

 

عبد العزيز أرجدال ـ عبّــر

 

كشف اللاعب زكرياء حدراف، المحترف في صفوف نادي ضمك السعودي حقيقة قربه من الانتقال إلى فريق الوداد الرياضي خلال مرحلة الانتقالات الشتوية القادمة.

 

وأكد حدراف في تدوينة بصفحته على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” أنه لم يتوصل بأي عرض خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن كل ما تم تداوله في بعض الصفحات والمواقع لا أساس له من الصحة.

 

وأضاف حدراف أنه مرتبط بعقد احترافي مع نادي ضمك السعودي، علما أن اللاعب المذكور انتقل الصيف الماضي إلى الدوري السعودي قادما إليه من الرجاء الرياضي.

 

ويمتد عقد اللاعب زكرياء حدراف مع نادي ضمك السعودي إلى غاية شهر يونيو القادم، وهو عقد قابل للتجديد، وقد بلغت قيمة صفقة انتقال اللاعب حوالي 500 مليون سنتيم.

 

شاهد ايضا



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : نجاة ثلاثة أشخاص من موت محقق اثر حادثة سير نواحي تيزنيت  «»   إدارية أكادير تنصف أستاذا امنتع مديره الإقليمي عن تسليمه رخصة لقضاء عطلة خارج أرض الوطن  «»   حجز مجموعة من مواد التجميل والتنظيف المنتهية الصلاحية نواحي اشتوكة أيت باها  «»   رئيس الحكومة يجري مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية الكندي  «»   “تراكس” وأمين العراقي وآخرون يحيون حفلا خيرا بسطات  «»   خنيفرة ، القصة الكاملة وراء هجرة مرضى القصور الكلوي التابعين للقوات المسلحة الملكية نحو بني ملال  «»   البطولة الاحترافية.. الجيش الملكي يعود بانتصار ثمين من مضيفه نهضة الزمامرة  «»   لا غالب ولا مغلوب في مباراة فتح الناظور واتحاد تواركة  «»   فرقة جديدة لمكافحة العصابات تابعة لولاية أمن أكادير تباشر عملها  «»   أول خروج إعلامي لعائلة عارضة الأزياء كاميليا اللي ماتت بعد دخولها للسجن وعائلتها تنفي أنها نتاحرات  «»