حجز 20 كلغ من مخدر الشيرا خلال عمليتين مترفقتين بمعبر باب سبتة
الرئيسية في الواجهة حجز 20 كلغ من مخدر الشيرا خلال عمليتين مترفقتين بمعبر باب سبتة

حجز 20 كلغ من مخدر الشيرا خلال عمليتين مترفقتين بمعبر باب سبتة

كتب في 9 مايو 2019 - 5:00 م
مخدر الشيرا

عبّر-و م ع

 

تمكنت عناصر الجمارك بمعبر باب سبتة، خلال 24 ساعة الماضية، من حجز 20 كيلوغراما من مخدر الشيرا خلال عمليتين منفصلتين.

 

 

وأفاد مصدر جمركي بأن عناصر الجمارك العاملة بمنطقة المغادرة ضبطت خلال عملية أولى، على الساعة الحادية عشر من ليلة الأربعاء، 15 كلغ من مخدر الشيرا على شكل صفائح، مدسوسة بعناية في عدة تجاويف معدة بالكراسي الخلفية وبهيكل سيارة خفيفة مرقمة بإسبانيا.

 

 

وأضاف المصدر ذاته أن سائق السيارة، مقيم بسبتة، أحيل رفق السيارة والمخدرات المحجوزة على الشرطة القضائية لتعميق البحث في هذه العملية.

 

 

وفي عملية ثانية، على الساعة السادسة من صباح اليوم الخميس، حجزت عناصر الجمارك 5 كيلوغرامات من مخدر الشيرا مدسوسة في تجويف بالصندوق الخلفي لسيارة نفعية مرقمة بالمغرب كانت في طريقها لدخول مدينة سبتة المحتلة.

 

 

وتمت إحالة سائق السيارة، المغربي الجنسية، على الشرطة القضائية لتعميق البحث في الواقعة.

 

.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مديرية الأمن تكشف عن معطيات خطيرة لعمليات النصب و تحذر من موقع معروف لبيع وشراء السيارات بالمغرب  «»   عمر هلال يجدد بباكو دعم المغرب الثابت للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني  «»   السعودية..تعيين الأمير فيصل بن فرحان آل سعود وزيرا للخارجية  «»   صادم.. مقطع فيديو يظهر معاناة مريض تم إخراجه من مستشفى الحسن الثاني بأكادير رغم عدم تماثله للشفاء  «»   وزير حقوق الإنسان يطرد خمسة أعوان من ديوان الخلفي ليغطي أجور خادمات بيته الفخم على حساب الوزارة  «»   فنان شهير ينجو من الموت المحتم بعد انهيار المسرح عليه + فيديو  «»   هكذا عبّر رئيس الإتحاد البيضاوي بالتأهل لنصف نهائي كأس العرش  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يشيد بجلالة الملك محمد السادس  «»   مول الجيلي.. الناس باغيين يشتتو عادل الميلودي او ها فين وصلات القضية دولادو او المفاجأة مرتو..  «»   بعد المنح والتقاعد السمين..الصمدي يعود للحكومة كمستشار للعثماني  «»